عنوان الموضوع : ساااااااااااااعدوني بليززززززززززززز لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر الفضيل فديتكم
بناااااااااات انا قبل كذا كتبت موضوع بأنه شعري يتساقط كثيررررررررر بس لحد الحين ما لقيت حل سمعت طبيبه في تلفزيون تقول انه سبب تساقط الشعر ودماره هو الزيت يخلي شعرج يطيح ويتقصف ويخلي مرة خشن الحين ما احط ولا زيت بشعري كنت استعمل دابر املا ومرة براشوت الحين ماااستعمل ولا زيت من بعد ما سمعت هالكلام
بنااات تكفووون عطووني حل تعبت خاصة شعري من مقدمه خلاص ما بقى منه شي صاير مرة خفيف
helppppp me
بناااات لو تعرفون اسم فيتامينات حبوب تقوي شعر بليززز خبروني عن اسم هالفيتامينات لانه في اكثر من نووع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا شعري كان يطيح فتره طويله حتى كنت اخاف امشطه لكن الحمدلله من استخدمت شامبو الهيمالايا اللي بالحلبه واللبان العربي وايد تحسن شعري وما قام يطيح .. والحلو فالشامبو انج تقدرين تغسليبه شعرج يوميا ومايحتاي تزيتينه ..
والحين افكر آخذ كريم الهمالايا عسب استخدمه وياه عشان التقصف

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شاء الله البنات المختصات بهالامور يفيدونج

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×العنود×
انا شعري كان يطيح فتره طويله حتى كنت اخاف امشطه لكن الحمدلله من استخدمت شامبو الهيمالايا اللي بالحلبه واللبان العربي وايد تحسن شعري وما قام يطيح .. والحلو فالشامبو انج تقدرين تغسليبه شعرج يوميا ومايحتاي تزيتينه ..

هلا حبيبتي
مشكورة على الرد اختي وين احصل هالشاامبوو

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×العنود×

وين الغاليه اشتريتي الشامبووو

>>>> الرد الخامس :
up up
بنااات من وين احصل هالشامبو