عنوان الموضوع : تصويت لأحسن فيتامين للشعر... لبشرة ناعمة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا............
ما خلينا زيت ما شريناه..ومع ذلك الشعر ما يطول ويطيح بالهبل...نشتري زيوت وكريمات ونعالج الشعر من الخارجونسينااهم شي..المشاكل الداخليه..يعني انا مثلا شعري يطيح بالهبل والحمدلله فطمت ولدي وأنا عارفه إني عندي نقص حديد ومع ذلك ما آخذ حبوب..وصدقوني بعد ما وقفت رضاعه بديت آخذ حبوب الحديد بانتظام واستخدم زيوت لشعري في نفس الوقت.. الحمدلله بدا التساقط يخف شوي شوي وبستمر إن شاء الله فتره......... بس الحديد بروحه ما يكفي
فيار يت كل وحده تدخل تخبرنا شو أحسن فيتامين للشعر ويار يت لو فيه صوره للتوضيح............ويكون عن تجربه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
في حبوب للشعر يداد نازلين صديقتي خبرتني عنهم...صديقتي كانت تسالني عنهم لإن هي اشترتهم بس يعني توها باديه يوم اسالها شو النتايج اتقول بعدني ما لاحظت شي بس لاحظت إن الشعر في ويهها زاد .....

ما ادري إذا له علاقة بالحبوب .....إذا حد مجربنهم يا بنات يخبرنا لإن بعد سعرهم هب رخيص بـ 200 و شي...فاللي مجربتنهم تخبرنا
و هذا موقعهم

https://www.vitabiotics.com/Tricologic/woman.aspx

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
حرمة أخوي تستخدم الحين هذا المنتج صناعه فرنسيه وتقول وايد رووووعه يتكون من جنين القمح وأفكر الحين أشتريه وهو عباره عن حبوب فيتامينات

وشامبو

وأمبولات عباره عن لوشن للشعر

اللي جربت المنتج أو عندها فكره عنه تخبرنا ...........

>>>> الرد الرابع :
للررررررررررررررررررفع

>>>> الرد الخامس :
موضوووووووووع صدق مفيد بس نبا تفاعل عشان نستفيد....انا ابا اخذ دوا للشعر بس اخاف يزيد الشعر الي ف ويهي