عنوان الموضوع : منو فيكم جرب Keratin Complex لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا خواتي
اشحالكم؟ عســـــــاكم دوم بخير..... بدخل بالموضوع
أنا صارلي أدور من فترة شيء ينعم شعري و شعري من النوع المجعد too culy
قريت عن الكيراتين قالواا منه نوعين تمليس أوو المعالج قلت خلاص بجرب المعالج يوم سرت الصالون قالتلي اذا تبين لازم اتسوين تمليس....و أنا ما أداني شيء اسمه تمليس يخلي الشعر سيده تقولون مسطرة عالشعر الخشن طبعا لوول
المهم اليوم سويتلي سيرش و اكتشفت انه في نوع كيراتين ينعم و يلمع و يقلل الكيرلز
أسعاره تبدأ 1000 درهم على حسب طول الشعر و بعض الصوالين يعطونج مع الشامبو و البلسم ماله
سووو دورت الصوالين بس صالونين عندهم كيراتين كومبلكس واحد في دبي اسمه beautiful time saloon
, صالون بريتي وومن الي في الخالدية
و شيء الي مش أووكي انه لازم اتمين 72 ساعة مع هالكيراتين بعدين تغسلينه

بنات أذا حد منكم جرب ممكن تفيدنا و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
https://www.keratincomplex.com/
أوو هذا الرابط

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
up

up

up

>>>> الرد الثالث :
up up

>>>> الرد الرابع :
فديتج سبحان الله اليوم سمعت وحده تتكلم عنه وتقول انه رهيب بس بعد فتره يطيح الشعر بشكل غير طبيعي ..لأن الكيراتيين يمنع الماي انه يدخل ففروة الراس ...هذا والله أعلم ...فانتي تأكدي أحسن قبل ما تجازفين

>>>> الرد الخامس :
انا بنت خالي مسويه وااااااااااااايد حلو وهيه شعرها مجعد وهيه سوت العلاج لان قبل ما تسوي هالكراتين سوت قبله بعد كراتين بس ويا تمليس وهيه ما تدري عقب فتره بدا يبين التمليس عليه وعقب خبرتها ان سوتلها ويا التمليس بس الحين لا سارت عند صالون كارلا في دبي هيه روحها قالتلها اصلا مب اوكيه ويا تمليس سوتلها الي هو علاج وااااااااايد حلو بس تمين 3 ايام ما تغسلين شعرج واحسن شي سوينه وانتي فيج الدوره عشان ما تظطرين انج تغسلينه فانصحج فيه لان جفته بعيني وقالتلها صدق تنه عادي يلف