عنوان الموضوع : بنات اسوي كراتين لشعري ولا !!! بليييييييييز نصايحكن .. لبرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا

شحالكن بنات

بدش ف الموضوع ع طول ...

واااايد قريت ع الكراتين .... حد يقول حلو وحد يقول لا .... حد يقول يطيح الشعر وحد يقول لا يخليه ناااااااااااعم وحلو ....

انا شعري طويل (لنهاية ظهري) .. حبته لاضعيفة ولا متينة .وسط .. لونه اسوووووووووووود فاحم ...
ف حياااااااااتي ماصبغته مووووووووووووووووول مووووووووول بس حنيته مرة وحدة ....
وابدااااااااااا ماقصيته ستايلات ع طووووووووووووول نفس الطول بس اقصه من تحت عشان اساوي الطول او اشل المتقصف ...
ما اسشوره موووووووووول الا ف المناسبات ...

يعني بختصار محافظة عليه 100% حمدلله وطبيعي 100% ...

بس الزين مايكمل ... المشكلة يكش واااايد يوم اسبحه .. وشوي فيه كركرة ماتروح حتى لو دهنته ...

رحت كم مرة صوالين قلت بسوي تمليس قالن لي لاتسوين شعرج حلو بس سوي حمامات زيت ... وسويت كذا مرة بس ماحسيت بفرق ....

عاد ماعرف.. متردده ... وااااايد اقرا عن الكراتين ... احيانا افكر اقول خلج ع شعرج احسن عن يخربه ... واحيانا اقول لا بسويه خصوصا خطيبي دوم يقول "احب الشعر الناعم"... لان خواته شعرهن شراة شعر الهنديات ماشاء الله نعوووووومه وطول وكثافة ..

اللي جربت واستفادة ياليت تخبرني من متى مسويته ؟؟ وعقب ماراح مفعوله رد شعرها شراة قبل ولا دمره ؟؟؟؟ وردت تسويه مرة ثانية ؟؟؟ وعند منو ؟؟؟ وع كم؟؟؟

واللي جربت وما استفادة بعد ياليت تخبرنا شو سوا بشعرها ؟؟؟

و السموحة طولت عليكن ^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اشحالج اختي
فديتج انا مسويه كيرايتين هي ثالث مرة اسويه وشعري الحمدلله ما طاح ولا اخترب بلعكس صار انعم وفيه لمعة وايد مرتاحة مع العلم كان شعري طويل وناعم ومشكلته بس انه في كشة
اما عنك لو شعرج ما يحتاي لا تسويي لانه وايدات ما يعرفون يسوون الكرياتين لانه له طريقه وحرارة معينه او يغشونه وما يسوون البرازيلي الاصلي او ويسولج التمليس اللي يطيح الشعر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الغاليه الي يقولون مب حلو اكيد غاشينهم الصالونات
على حسب الكيراتين الي يحطونه لج
في صالونات يحطون كيراتين مب اصلي لانه ارخص وهدفهم الكسب المادي وفي صالونات يستخدمون برودكت ممتاز
لا تسلمين نفسج لاي صالون
وشوفي هني تجربت الاخت وانا حاطه نوع كيراتين لو تلقينه روعه خذيه وياج الصالون خلي يسوونه لج واذا لقيتيه خبريني لاني اباه بعد
https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=953354

>>>> الرد الثالث :
هوووووووووووووووب

>>>> الرد الرابع :
ڷآ آڷهُ آڷآ آڷڷهُ وحڍهُ ڷآ شُريڲ ڷهُ ڷهُ آڷمًڷڲ وڷهُ آڷحمًڍ وهُو عڷۓ ڲڷ شُي قڍير

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foullllla
اشحالج اختي
فديتج انا مسويه كيرايتين هي ثالث مرة اسويه وشعري الحمدلله ما طاح ولا اخترب بلعكس صار انعم وفيه لمعة وايد مرتاحة مع العلم كان شعري طويل وناعم ومشكلته بس انه في كشة
اما عنك لو شعرج ما يحتاي لا تسويي لانه وايدات ما يعرفون يسوون الكرياتين لانه له طريقه وحرارة معينه او يغشونه وما يسوون البرازيلي الاصلي او ويسولج التمليس اللي يطيح الشعر

انزين فديتج ع كل كم تسوينه؟؟؟

وعند منو؟؟؟ وع كم ؟؟؟؟ وشكثر يتم ف شعرج ؟؟؟؟؟ ولو ماسويتيه تحين عادي ولا خلاص الشعر مندمر ولازم تسوينه ؟؟؟؟

^_^