عنوان الموضوع : كيف اميز القملة عن حشرة او دودة السرير ..تكفون ساعدوني للعناية ببشرتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا موسوسة شوي وقبل شهر شفت حشرة متجهة من سريري ل سرير بنتي لونها اسود فكرتها صرصرة صغيرة علما انو بيتي خلي تماما من الصراصير واستغربت منها وحطيت الجل وزعته ع البيت وانتهى الامر
اليوم بعد صلة الفجر انصعققققققت وانا داشة للغرفة شفت نفس هاي الحشرة ع سريري قرب راسي واضضضضحة شفتها ع بعد متر تقريبا
لونها بني محمر لون شعري وكلت هاي قملة وشريت دوا القمل ونظفت البيت والشراشف
لكنننننننن للحين انا دايخة هل معقولة القملة تكون هلكبر الى درجة اني اشوفها ع بعد مترة تقريبا ؟ علما انو بلحالتين كانت الارضية اللي واقفة عليها الحشرة كانت بيضة وهذا اللي ساعدني اشوفها
كيف اكدر اميز هل هاي قملة ولا حشرة مشان المكافحة لن طريقة المكافحة تختلف
والله اني قرفانة وخايفة ع بنتي مع اني فتشت شعر بنتي وما شفت اي اثر لاي صيبان او قمل
تكفووون ساعدووووني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا مب قمله ..

الظاهر حشره

لانه القمله ما تنشاف من متر ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هههههههههههه ضحكتيني ........ ما اعتقد قمله في نوع من الحشرات تشبه القمل اكيد حشره

>>>> الرد الثالث :
لا يا اختي هذه مب قمله هذه حشره واسمها بق الفراش والله يخلصج منها لانها تمص الدم انا اعاني منها ما خليت شي الا وسويته لها واعملي عليها بحث في قوقل راح تعرفينها اذا كانت هي ولا لا
والله لا يبلي احد فيها

>>>> الرد الرابع :
هذا بق الفراش

من الطرق المفيده فالقضاء عليها هيه أنه ماترقدين فتره طويله في الغرفه اللي موجوده فيها وبتموت عقب فتره لأنها مابتحصل دم تتغذى عليه

>>>> الرد الخامس :
اكيد حشره