عنوان الموضوع : مجعد وجاف لصحة بشرتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات .. احنا بنات عايلتنا شعورهم ماشاء الله
ناعمة وطويلة .. وانا يا شعري على امي .. مجعد وايد .. وجاف وحالته حالة
بس الحلو فيه انه يطول عادي .. من سنتين او 3 قررت اسويله تمليس ..
اسمه olive oil .. واجدد الجذور كل شهرين .. بس شعري صار معدوم .. حتى عقب ما سويته صار .. صار ملمسه خشن وايد .. ولا هو مجعد ولا هو ستريت والشعرة واقفة جنها سلك ..
سويت كيراتين مرة .. تم مال كمن اسبوع حلو .. عقب رد .. عاد اخس شي عقب السبوح .. اذا خليته يجف روحه .. استوي شمس مشرقة .. شجرة !! .. ماعرف كيف اشبهه ..
البارحة قريت .. عن النانو كيراتين .. وانه وايد زين ... الخ ..

- وين اقدر اسويه بما اني من دبي ..
- كيف اعدل شعري واسرحه .. خاصة عقب السبوح كيف اسيطر عليه .. خاطري بقصة تغطي يبهتي لاني متعورة وانا صغيرة وتمت علامة عليها .. استخدم زيوت وفيتامينات وغيره .. بس عاد ما يتغير لانه طبيعته قشرا والحمدلله على كل حال :")

ذوات الشعر المجعد هيلب ميه بليز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي انا شعري جاف كشه كان ومن كثر ان محتاره فيه اهملته جربت وايد اشيا ما نفعت الين ما جربت هالحركة شفت البنات الأمريكيات يسونها غسيل البلسم co-wash تبيين ٣ أنوع او حتى نوع واحد من البلسم الي تستعمليه حطيه بطاسة خلطي وياه قطرات من زيت جوز الهند او زيتون المهم تخلطيهم وتحطي على شعرة وتمشطين عادي ترا الشعر الجاف يبالغ ترطيب انا بالبداية خفت شعري يطيح يدوي بالحمام اغسله أحط بلسم دقيقتين ويطيح بس قويت قلبي وصرت أسبوعيا اسويه ألطريقه الي شعرها خفيف ولا يحت بسرعه لا تجرب عساس لا تصير نتائج عكسية وتدعي علي
المهم ومن ناحيه التمليس انا أنصحج بس تستعملين تمليس الأطفال ويوم ان شعرج مماس معتاته تحتاجين تهتمان فيه اكثر كل أسبوعين حطي قناع بيض او افوكادو. دخلي اليوتيوب وجيكي على الكو وشنج co-wash انا وايد استفدت منها سمحيلي عالاخطاء اكتب من الأيباد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اشتري مجموعه البايولاج من شركة ماتريكس وايد زينه للشعر الجاف

>>>> الرد الثالث :
سوي زيت سمسم حلووو ووووو ينعم

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saja_a
حبيبتي انا شعري جاف كشه كان ومن كثر ان محتاره فيه اهملته جربت وايد اشيا ما نفعت الين ما جربت هالحركة شفت البنات الأمريكيات يسونها غسيل البلسم co-wash تبيين ٣ أنوع او حتى نوع واحد من البلسم الي تستعمليه حطيه بطاسة خلطي وياه قطرات من زيت جوز الهند او زيتون المهم تخلطيهم وتحطي على شعرة وتمشطين عادي ترا الشعر الجاف يبالغ ترطيب انا بالبداية خفت شعري يطيح يدوي بالحمام اغسله أحط بلسم دقيقتين ويطيح بس قويت قلبي وصرت أسبوعيا اسويه ألطريقه الي شعرها خفيف ولا يحت بسرعه لا تجرب عساس لا تصير نتائج عكسية وتدعي علي
المهم ومن ناحيه التمليس انا أنصحج بس تستعملين تمليس الأطفال ويوم ان شعرج مماس معتاته تحتاجين تهتمان فيه اكثر كل أسبوعين حطي قناع بيض او افوكادو. دخلي اليوتيوب وجيكي على الكو وشنج co-wash انا وايد استفدت منها سمحيلي عالاخطاء اكتب من الأيباد

بجرب مع اني ما استخدم كوندشنر لانه يطيح شعري .. ان شاء الله اتييب نتيجة ..

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر 77
اشتري مجموعه البايولاج من شركة ماتريكس وايد زينه للشعر الجاف

من وين احصل منتجات ماتريكس .. نزيه ماشي وفالصالونات وايد يبالغون فاسعارها .. ؟؟؟