عنوان الموضوع : مابا منكم غير دعوه اذا تبين شعرج قوي وكثيف ووقف تساقط من اول مره ويطول لبرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي انا قبل جمن يوم نزلت تجربتي مع منقوع شميم والحرمه خلص عنها المنقوع البودره ووفرت السائل وانا خذت عنها السائل وبنفس النتيجه يوقف التساقط من اول مره ويكثف اضمنلج اذا بتتسخدمينه مابطيح ولا شعره من راسج وبيصير قوي السائل والبودره نفس المفعول انا بس حبيت افيدكم لني مريت بمعاناتكم لما كان شعر بالهبل يطيح هذي كانت تجربتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداااع
السلام عليكم خواتي قبل كل شي انا مالي اي مصلحه يا غير اني احب لكم الخير وتستفيدون مثل ماستفدت لاني حاسه فيكم وتعبت من التجارب انا دوم اشتري من الحريم واجرب واحيانا يفيدني واحيانا لا ان كان لجسمي او شعري ومن فتره اتعرفت على وحده في الجيم لان وزني 90 ووسولفت معاها عن شعري واني من بديت اسوي رياضه ورجيم يتساقط مع اني كنت استخدم زيوت من تاجرات وفادني فترة واستانست ومن قطعت الزيوت جمن شهر رد يتساقط واكثر ..المهم الي اتعرفت عليها تقول انا شعري تساقط من بديت اضعف واستخدمت منقوع من حرمة ووقف تساقطها من اول غسله وطول بسرعه مع ان شعرها عنيد مايطول وعطتني رقم الحرمة وطلبت منها عشان التساقط كان هدفي يوقف لاني مت من الخوف افكل مكان الاقي شعري قبل ومع الدايت زاد زود وصار يطيح ماتم شعر صلعت وخذت العلبة مكتوب عليها منقوع شميم طبيعي 100 % طول وكثافة ورقمها والطريقة ومكتوب ان يغني عن الشامبو والزيوت لان صدق من اصبه على شعري ما احط شامبو ينظف ومافيه ريحه ويلمع وربي شاهد من اول استخدام وقف التساقط ولا حبه تطيح وكانت فيني قشره وراحت وكنت من امط شعري يعورني الحين اسحبه بقو عادي مع اني من اسبوعين استخدمه.وللامانه الحرمه هندية مزوجه مواطن وعندها بنات كبار حتى انا خاطري اصيرhttps://c13.zedo.m/OzoDB/0/0/0/blank.gif مندوبه لها من زود ما انبهرت بالنتيجه بس مستحيه افتح معاها الموضوع..فلي حابه تطلب منها بعطيها رقمها ومابا منكم غير دعوة اني اضعف بصحه وعافية . بحط رقمها اذا مب ممنوع ولي تجرب تحط تجربتها بحق وامانه والله حافظ

والسائل نفس المفعول وعندها شامبو بس مخلتنه لعيالها وممكن اتوفره بعد فتره انا عندي بس لعمري السموحه واذا وفرت لاتفوتونه ومابا منكم غير دعوه ان يوصل وزني 60 اللهم آآآمين الحين اسوي رجيم قاسي يارب بس يفيد دعواتكم..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الغاليه عباره عن زيت والا منقوع عشبة بماي؟؟

وكم سعره فديتج؟
ياليت ترسلين لي رقمها اذا ما عليج كلافه الغاليه
ربي يوفقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي هي كانت تبيع منقوع عشبة بالماي وتبيع منقوع الزيت بنفس النتيجه والحين المتوفر منقوع الزيت..وانا مستخدمه الاثنين بنفس النتيجه وبدون ريحه وحطي تجربتج من اول استخدام يوقف التساقط ومكان الخفيف يكثف ويطول بسرعه وعن تجربه

>>>> الرد الثالث :
الرقم في التوقيع

>>>> الرد الرابع :
موووووووووووفقة

>>>> الرد الخامس :
الله يوفقكم