عنوان الموضوع : افضل حل لوقف تساقط الشعر وزيادة نمووطول سريع باذن الله من اختكم عبيرستايل للعناية ببشرتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

يسعد اوقاتكن ياصبايا اليوم حبيت نزل موضوع يهم كل صبية وهو عن افضل علاج لتساقط الشعر
وكيف ونساعد الشعريطلع من جديد ويطول بسرعة
باذن الله وهي الطريقة انا مجربتها شخصيا وبمستحضرات بسيطة وطريقة سهلة مكونة من ثوم وزيت زيتون مقري عليه الرقية الشرعية الخاصة للشعر وكريم ملطف لاطراف الشعر

انا كنت اجيب الثوم واطحنه وافرك فروة راسي بالثوم المطحون واسخن شوية زيت زيتون مقري عليه رقية شرعية خاصة للشعر تقدرو تطلعوها من النت
واضيفه للشعر فوق الثوم مع مساج خفيف عشان يتشرب الشعر وفروة الراس والجذور
واخر شي احط على راسي كيس النايلون الي نحطه عقب الصبغة وانام بالخلطة لليوم الثاني
واغسله بشامبو الكراتين مع كريم مطري ومعالج لاطراف الشعرعلى حسب طبيعة الشعر وهوموجود بمحلات مستحضرات التجميل
وفعلا شعري تغير الحمد لله وصار فيه كثافة وشعر جديد وطول ماشاءالله
وبخصوص الريحة هي ماتبين الابالحمام يعني لما ينشف شعرك بتروح الريحة ولوحبيتي في مخمرية تعطر الشعر تقدري تحطيا على طرف الشعر وتغطي عالريحة

فعلا الثوم هو الحل الافضل للشعر من كل النواحي
متل تساقط اونمو بطيء اوقشرة اوحتى الفراغات الموجودة عند البعض وحتى يستخدمونه للثعلبة وصدق يطلع شعر مكان الثعلبة باذن الله
واتمنى تجربو الطريقة وتفيدكم وتذكروني بدعوة طيبة وعليكم بالعافية خواتي
اختكم عبيرستايل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
موووووفقة

مليارات مليارات مليارات الحسنات فى أربع كلمات . مليارات مليارات مليارات الحسنات فى أربع كلمات .

(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته)

(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته)

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وايد اسمع عن الثوم وفوائده للشعر بس بالنسبة لي صعب.. اكره رائحته وما أتخيل أنام وهو في شعري.. بس فيه حبوب الثوم من دون ريحة في الصيدلية.. ما ادري اذا تعطي نفس التأثير؟
يزاج الله خير على الطريقة اختي

>>>> الرد الثالث :
بالتوفيييييييق

>>>> الرد الرابع :
كم المده عسب بينت النتيجه ؟؟؟

وكم مره بالاسبوع ؟؟

>>>> الرد الخامس :
تسلمين الغلا ... بس أرقد فيه هنيه المشكله .. ان شاء الله البنات يستفيدن