عنوان الموضوع : كيف اهتم بشعري وانا حامل لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات ﻻنا شعري وااااايد ضعيف ومتقصف وفيه قشرة وايد ويتساقط الحمدالله كل العيوب فيه انا حاليا حامل بالشهر الخامس كيف اهتم فيه شو ممكن اقدر استخدم زيوت اوشي يخفف القشرة ويخليه حيوي لاني ما اقدر استخدم شي للقشرة شامبو اوقطرة وانا حامل وهل عادي استخدم حنة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركر
السلام عليكم بنات ﻻنا شعري وااااايد ضعيف ومتقصف وفيه قشرة وايد ويتساقط الحمدالله كل العيوب فيه انا حاليا حامل بالشهر الخامس كيف اهتم فيه شو ممكن اقدر استخدم زيوت اوشي يخفف القشرة ويخليه حيوي لاني ما اقدر استخدم شي للقشرة شامبو اوقطرة وانا حامل وهل عادي استخدم حنة

عليكم السلام
غريبة عادة الوحدة يوم تحمل يغزر شعرها
ليش ما تروحين لطبيبة جلدية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اولا الله يتمم عليج بخير
ومن النصف الاخير من الحمل بيبتدي الشعر يتحسن لو انتي مهتمة بالفيتامينات والحبوب
وافضل شي الزيوت الهندية
وتقدري تسوي كيراتين المعالج فقط لانه امن للاطفال والحوامل

>>>> الرد الثالث :
{قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ}

>>>> الرد الرابع :
القشره من قل الغسل الشعر والاهتمام به

عادي اهتمي فيه مثل قبل ماتحملين نفس الروتين..

جونا حار والعرق والاةساخ تسبب القشره ترى
وحده من الاهل تقول جربت ماي وملح للقشره ونفعتها
حتى شامبو لي وصفتلها دكتوره مانفعها ع الفاضي شرته..
ربي يسهل عليج ويوفقج

>>>> الرد الخامس :
اَللَّهُمَّ يَا خَيْرٌ الغَافِرَيْنِ، وياخير الفَاتِحِينَ، وَيَا خَيْرٌ الرازقين، وَيَا خَيْرٌ المُحْسِنِينَ أَجْعَلُ أَمْرِي وَأُمِرُّ أحبتي وَالمُؤَمِّنِينَ كُلُّهُ خُيَرًا،. سَبِّحَانِّ الَّذِي إِذَا ذَكَرَتْهُ ذَكَرُكَ، وَإِنْ شَكَرْتِهُ زَادَكَ، وَإِنْ تَوَكَّلَتْ عَلَيْهِ كَفَّاكَ.. سُبْحَانَ اللهِ وَالحَمْدُ لله وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَاللهُ أَكْبَرُ.. اَللَّهُمَّ إِنْ كَثَّرْتُ ذنوبنآ فاغفرهآ وَإِنْ ظَهَرْتُ عيوبنآ فآسترهآ وَآنٌ زآدت همومنآ فآزلهآ وَآنٌ ضُلَّتْ آنفسنآ طريقهآ فرُدهآ آليكَ رَدًّا جميلاً ❤️,,