عنوان الموضوع : تطويل و تكثيف الشعر - تحدي 2016 - 2016 لصحة بشرتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مساء الخير حبيباتي .. حابة اشارككم تجربتي مع تطويل و تكثيف الشعر اللي حققته و الحمدلله خلال 6 شهور .. كان شعري معدوم و كله تساقط و كانت اطرافه متقصفة و ناشفة .. بس الحين الحمدلله لمعة و طول و كثافة ... هالتحدي صعب لانه محتاج مثابرة و التزام و صبر ... فاللي حابى تشارك في هالتحدي تسجل حضورها و من هالاسبوع بنبدأ التحدي عشان نوصل للشعر الصحي الطويل و الكثيف اللي نتمناه برجع لكم بالمواد و الخطوات اللي راح نستخدمها في التحدي .. انتظروني *

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي
اشحالج
أنا أبا أشارك بالتحدي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حياج الله اختي ... و ان شاء الله تستفيدين

>>>> الرد الثالث :
وانا وانا ابا انظم لكم

يا الله سريع قبل لينطفي الحماس ههههه

>>>> الرد الرابع :
انا اتحدى الكل بكل ثقه أعرف عمري هههههههههههههههه مشاركه معاكم

>>>> الرد الخامس :
قبل ما نبدا في التحدي .. اطلب منكن عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود فطريات او قشرة في فروة الراس او اي امراض جلدية ثانية و فحص لفقر الدم .. لان المرأة الخليجية بطبيعتها تهمل الجانب الصحي لانها تضع مسوليات البيت و الاطفال و الدراسة من أولوياتها .. و لا تروح المستشفى الا اذا حست انها بتموت من الألم ..

حبيباتي اللي حابات يدخلن التحدي... سميناه تحدي لانه يحتوي على خطوات فيها تغيير لاسلوب الحياة .. و فيها بعض التعب اللي بيعود عليكم بنتائج إيجابية تستمر معاكن مدى الحياة بإذن الله... اول خطوة هي وضع هدف و اللي هو الحصول على شعر كثيف و طويل و صحي خلال 6 اشهر .. انصحج تغيرين شاشة تيلفونج او كمبيوترج او اي بادج لصورة ايحائية تذكرج بهذا الهدف.. بهالطريقة نأثر على العقل الباطن و نثبت فيه هذا الهدف .. فكل مرة تفتحين فيها الجهاز تطلع لج الصورة و تخليج تتذكرين الهدف اللي تبين تحقيقه في الشهور القادمة بإذن الله.. هالطريقة بعد نفعتني في خسارة وزني.. من 92 بعد الولادة الى 69 كيلو .. قولو ما شاء الله ..

المعادلة الاولى اللي بناخذها اليوم هي قوله تعالى : " و جعلنا من الماءِ كل شيء حي"

اول خطوة للحصول على شعر طويل و كثيف و لماع بالاضافة الى بشرة مشرقة و عيون متوهجة و جسم خالي من الحبوب و الشوائب هو شرب كمية تعادل ليترين كل يوم ... قبل الفطور نص ليتر و بين الفطور و الغداء نصف ليتر و بين الغداء و العشاء ليتر .. و نصف ليتر قبل النوم .. بهذا نطرد السموم من الجسم و نساعد المواد الغذايئة المتوفرة في وجباتنا اليومية ان تصل لكل اعضاء الجسم فيستفيد منها .. *