عنوان الموضوع : دهن العود .. DeHn EL 3OoOoD لصحة شعرك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ..:1 (26): :1 (26):
اشحااااااااااااااا لكم .. عساكم ابخير سهاله .. اليوم متفيجه من الخاطر انا هههههههههههههه :1 (21): :1 (21): .. طبعا الموضوع باين من عنوانه .. كل وحد فيكم اتخبرنا شو من دهن العود تستخدم و اتخبرنا برأيها عنه .. ومن وين تاخذه .. و سعره بعد ههههه .. نبا نفيد و نستفيد ..اول شي انا ببدأ .. دهن عود الشمس من أجمل .. المجموعه الكامله اظني كانت ب 750 .. بس ريحته خباااااال ويا الدخون شي رهييييب ما يتفوت ههههههه ..ومرات اجرب دهن العود من الرصاصي .. ماذكر اسمه بصراحه اظني مخلط دهن العود ويا الورد الطائفي التوله ب 400 و ريحته حلوه بس ما يثبت حده ساعتين او 3 ..
يالله نتريا مشاركاتكم :1 (40): :1 (40):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الصراحه اخذ من الرصاصي ولا باريس غاليررري ..
سيووافي ولا كمبوودي ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله انا ما افهم في الدهن العود بسسسسسسسسسسسسسسس بو العيااال ما يقصر من هالناحيه إييب لي وانا احط منه ....(( معتق )) (( كمبودي )) (( سيوفي ))من اجمل ولااا من رصاصي ...
واصلاا حتى العطووور هو اللي ياخذهن لي ....ما شاااء الله ذوقه حلو وانا اثق فيه ...

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمده القبيسي
الصراحه اخذ من الرصاصي ولا باريس غاليررري ..
سيووافي ولا كمبوودي ..

السيوفي فناااااااااااان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداوه
والله انا ما افهم في الدهن العود بسسسسسسسسسسسسسسس بو العيااال ما يقصر من هالناحيه إييب لي وانا احط منه ....(( معتق )) (( كمبودي )) (( سيوفي ))من اجمل ولااا من رصاصي ...
واصلاا حتى العطووور هو اللي ياخذهن لي ....ما شاااء الله ذوقه حلو وانا اثق فيه ...

ماشاء الله ..شي طيب .. ^_^

>>>> الرد الرابع :
انا استخدمت دهن عود معتق من اجمل ومن عند الرصاصي
بس من سنتين اخذ من الهند عند محل اسمه عطاري اظن الواحد 280 انا اطلب بالجمله هو ايي مغلف كنه هديه انا اخر مره طالبه لابوي وامي وعمتيه وعمي وريلي بس وايد حلو ويتم واااايد

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيدة
انا استخدمت دهن عود معتق من اجمل ومن عند الرصاصي
بس من سنتين اخذ من الهند عند محل اسمه عطاري اظن الواحد 280 انا اطلب بالجمله هو ايي مغلف كنه هديه انا اخر مره طالبه لابوي وامي وعمتيه وعمي وريلي بس وايد حلو ويتم واااايد

حلوووووو .. و ما تبيعين في المنتدى ؟؟ لووووول :1 (40): :1 (40): يعني اكثر شي تاخذون من الرصاصي و اجمل .. محد ياخذ من القرشي او العربيه للعود ؟!