عنوان الموضوع : البليشير لشعر صحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكن بنات وصبابا وحريم...

بغيت شوركن في موضوع البلشير...بنات أي ماركة تنصحوني اشتري بليشر؟؟ وشو الألوان اللي تعتبر الأساسية؟؟وشـو نوع الفرشاة اللي لازم اشتريها؟؟

اعرف انكم بتستغربون من اسألتي بس عندي عقدة فالبلشير اول عقدة أني ما اعرف احط بليشر ،، احس يوم أحط كأني مصفعة وثاني شي ولا مره اشتريت كله اخذ من خواتي والحين قررت اني اشتري لنفسي لأني تعبت من الشحاته هع هع هع هع

وخبيرات التجميل بليز خبروني كيف الطريقة لوضع البليشير عشان ابين انه طبيعي وحلو وناعم ،،، ترا ما احب الدفاااشه

مشكورات يا بنات ،،، والله يحقق لكن مناكن يا رب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يوفقج طالعي مواضيعي

>>>> الرد الثالث :
للرفع

>>>> الرد الرابع :
اانا احب مال رد ايرث ناعم .. برجوا بعد ناعم .. ماك .. بنفت .. ميك اب فور ايفر ..

>>>> الرد الخامس :
أحلى بلشرات عندي واللي الكل يسالني عنهم من نوبا ألوانهم قويه وثابته. إذا كنتي تحبين الراكز والراقي خذي من ديور
وإذا كنتي نعومه وتحبين الناعم خذي من بورجوا من سنتر بوينت. وأهم شي في البلاشر الفرشاه لازم تشترين فرشاه خاصه وتكون عريضه وأنصحج بفرشاة ميك اب فور افر للبلاشر. ولازم تراعين نوع رسمة ويهج لما تحطين البلاشر ...أخاف ما يصير أحط رابط!! علشان تشوفين الطريقه لي تناسب ويهج فبطرشه ع الخاص
وبنات إذا حابين تشوفون الرابط دشو يو تيوب وكتبو: Applying Blush for Different Face Shapes

بتطلع لكم بنت آسيويه تشرح كيف تحطين بلاشر لكل أشكال الوجوه(دائري .طويل .مثلث ...الخ)
والسموحه