عنوان الموضوع : لو بغيت احط صور مكياج عيبني فيها شي لشعر صحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الغوالي والمشرفه الفاضله لو اني بغيت اعرض للبنات صور لمكياج عيبني ويعني انسوي حركه ان كل بنت تحط صوره مكياج عيبنها يعني نشوف الدوق العام كيف بيكون بتحدفون الموضوع بليز خاطري مره اشوف ادوق البنات واستايلتهم فارجوكم خلونا نسوي هل الحركه والله مو دعايه نبي حريه اشوي ممكن

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اعتقد عادي...الغالية. لاني قبل كنت اسوي جي.. بس المشكلة عقب ما تعرضين بتشوفين صور عيونج في كل مكان.. لانهم يسون COPY AND PAST للمنتديات الثانية.. و هيييك تنتشر الصور تقريبا...
وعاااد انتي وحظج وشووفي ردود البنااات .. منهن راقيات في اسلوبهن و منهن دفشات في ردودهن.. ^,^
مم يعني...المطلوب منج طولة البال ^,^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة دبي
اعتقد عادي...الغالية. لاني قبل كنت اسوي جي.. بس المشكلة عقب ما تعرضين بتشوفين صور عيونج في كل مكان.. لانهم يسون COPY AND PAST للمنتديات الثانية.. و هيييك تنتشر الصور تقريبا...
وعاااد انتي وحظج وشووفي ردود البنااات .. منهن راقيات في اسلوبهن و منهن دفشات في ردودهن.. ^,^
مم يعني...المطلوب منج طولة البال ^,^

لا الغاليه انا قصدي صور عامه لكل خبراء التجميل يعني انشوف ادوق البنات يعني انشوف اغلبيت البنات شو ايحبون وجي هي الفكره والله مثلا يتكلمون عند مكيره معينه ويمدحونها غير الي في المنتدي انا اقصد اوكي ادا البنت عندها صور تحط ما في مانع حلوه الفكره نشوف المستوي وبنشوف يعني مثل تصويت عدد البنات الي يحيون الاوفر وعدد الي يحبون الناعم وهي يعني

>>>> الرد الثالث :
يسلمووو للرفع

>>>> الرد الرابع :
مااعرف والله بس حلوه الفكره

>>>> الرد الخامس :
حلوووووووووووووووووه الفكره