عنوان الموضوع : مشترياتي + لوكات + نصايح للبشره الدهنيه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبــــــــــــا بنااااات

المهم الموضوع فيه المكياج الي شريته بسفرتي وطبقت عليهم جم لوك وانشالله يعجبونكم وفي هم نصايح حق الي بشرتها دهنيه لان هذي معاناتنا بس انشالله مع هالشغلات تروح هالمعانات يلا انبلش

خذيت فرش من ماركت جينو ماك كراي واااايد حلوييييين جان زين يفتحون عندنا فرع حق هالماركه لانها اتينن رووووووووعه

من نفس الماركه خذيت كومباكت اينننننننن ماتوقعت هالماركه حلوه لهدرجه حدي تحسفت ليش ماخذيت بعد
وخذيت 4 بلاشرات وردي بيج مشمشي وبرونز لحد الحين ماستخدمت غيرهم من كثر ما اهم حلوين
وكونسييييييييييلرهم اينن لاتقولون مااااااك عندي بس ماحبيته كثر هذا روعه
ومسكرتهم هم حلوه اطول وتفرق الرموش عجيبه
و3 قلوسات الوانهم روعه وثابتين فيهم ريحه وطعم
وخذيت بودره حق تحت العين بعد الكونسيلر صج اتينن ودي ارجع بس عشان اخمطلي بعد من هالماركه

شدوات من نفس الماركه والعلبتين الي تحت انكسرو وفظيتهم بهالعلب الوانهم ثابته مثل ماك بس هذيل على اقوا شوي

والطنطل الي عاليسار صمغ حق الرموش ميزته اذا حطيتيه بعد فتره يصير بدون لون شفااف مايخرب مكياج العين

[/IMG]

وهذيل من ماك

خذيت فكس اثنينه لان حدي كيفت عليه حتى لو ماحط مكياج ارش منه على ويهي روووعه
وبلوت باودر هـــــــــذا حق الي بشرتهم دهنيه نصيحه يابنات اخذووه وحطو منه بعد المكياج مافيه لون ماراح يخرب شي بس جد يتحكم بالدهون بالويه لحد الحين مادهن ويهي من استخدمته عكس قبل بعد ساعه من المكياج ويهي يلمع =\
واسمه ميديوم دارك بروح اخذلي واحد ثاني لان جد روعه
وخذيت شدو كريمي اسمه بيرل حلو واذا تبين اضاءه قمه حطيه وحطي بعده شدو نايلون حده عجيييييييب جربته روعه
الحمره الورديه اسمها hue a98 والثانيه up the amp ab8 هابه فيها هالايام حيل حلوه

كريم اساس من ريفلون خذيته حق استخدام خفيف وعملي مع المينيرال واااااايد حلو معاه يهبل يابنات
والثاني من ان سفن لوس باودر خذيته اغمج من بشرتي اشوي وااااايد حلو

[/IMG]

بنات الي تعرف اذا هالماركه موجوده عندنا ولا لا تعطيني خبر او اذا احد يقدر يوفرها لنا لانها عجيبه وعندهم سوالف حلوه

خذيت منهم لوس باودر بس غامج اشوي بس رووووووعه يابنات تغطيه عجيبه وخذيته حق لوكات البرونز
وخذيت منهم تحديد وردي فاتح حده حلو
اما الاخير هذا حق تحت العين مافيه لون وتحطينه قبل المكياج يخلي الكونسيلر ناعم على العين مو متكتل ولا ثقيل ويمشي معاج وايد عجبني عشان جذي اسال اذا احد يقدر يوفرها لنا

[SIZE="7"]يتبع .....................[/COLOR

SIZE]

[

[COLOR="magenta"]
قلوسات من ريفلون ايون اربعه مع بعض خذيتهم من المطار حلوين

اما الي مكتوب عليهم ماك مادري شنو قصتهم لقيتهم بمحل يبيعون رموش جان اخذ منها هالالوان بس

وااااااايد اعجبوني ولقيت عندهم باليت شدو هم مكتوب عليه ماك راح اتشوفونه تحت

هذا الباليت الوردي مكتوب عليه ماك =\
بس الوانه رووووووووووعه سويت منه لوك راح اتشوفونه تحت
والباليت الاسود من ماركة فوي يو تو والله عندهم ماركات اتينن وغريبه عجيبه جان زين يبطلون افرع اهني الوان الشدو حدهم ايشوقون ولحد الحين جربت لون واااايد حلووووو

هذيل الرمووووش حدهم ايشوقون لحد الحين استخدمت الي بالنص الي بالعلبه الورديه جنهم ارموش كيم كاردشيان راح اتشوفونهم على عيني بلوك تحت

حمرتين من ايف سالوران عجيبييييييييييييين رقمهم 1 و الثانيه الغامجه شوي رقمها 8 بس روعه

الكريم الابيض خذيته من بوتس الي عندهم ابوكيت قالتلي حطيه قبل المكياج يغذي وينعم البشره وهم يعالجها ويخلي ملمسها حلو ولحد الحين في فرق بويهي حتى لما اغسل ويعهي يتم ناعم وحلو بسأل اذا موجود عندنا لان عجيييييييب ارتحتله
والكريم الي يمه مادري شماركته بس مو كريم اساس صج فيه لون بس لا هذا بيس للويه حق البشره الدهنيه اذا بحطه ماحتاج احط بودرة ماك الي قتلكم عنها لان رووووووووووعه مادري اذا موجود عندنا ولا لا عاد هالماركه خذيتها وكان معاها ماركة ريد ايرث مادري اذا موجوده بشرق عندنا ولا لا بسأل لانها روعه

اما هذيييييل خذيتهم من الاسبوع الي طاف امدحولي كريم اساس سالوران بس انا عندي عادي حيل حتى اخلطه مع كريم اساس ان سفن يطلع وااااو وفوقه لوس باودر من ان سفن يخلي ويهج بيبي الكل يسأل عنه اذا حطيته جربو هالخلطه وادعولي ] والي بشرتها دهنيه تحط فوقه بودرة ماك البلووت عجيييييييب
اما العصار من جيفنشي تعرفونه اكيد حق الخطوط تحت العين او الي يم الشفايف هالخطوط المليقه المهم انا استخدمته حق تحت عيني لان موووصج الخطوط الي فيني بس عجيييب حيل يخفون في فرق بس مشكلته مو دايم حده 6 ساعات بس شي احسن من ولا شي

والحيــــــــــــــــــــن انبلش باللوكات :

وانشالله الموضوع يكون عجبكم وناطره الردود الحلوه

ودمتم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ناااااااااااااايس

حلوه اغراضج

يسلمووو عالنصايح والمعلومات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وااااااااااااااااااااو روووعه

،،، ممكن اسالج كمن سؤال

شوهو المنيرال ؟؟؟؟

وشرايج بفكس ماااك ،، انا بشتري دهنيه وبصراحه احس مهم بس في وايد ناس قالولي انه وجوده مثل عدمه

>>>> الرد الثالث :
تتهنين بالاغراض ويسلمو عالموضوع

>>>> الرد الرابع :
روعه مشتريتج ما شاءالله تتهنين فيهم..

الشدو الي من ماك عندي منه اذكر ماما الله يحفظها يبتلي مثلة من تايلاند وايد حلو و ثابت

و حبيت الـlooks الي سويتيهم ناعمين و cute

>>>> الرد الخامس :
ذويقه يا الغاليه ..وتتهنيييييييين بمشترياتج
ما شاء الله اللوكاااااات عليج روووووووعه
سؤال يا الغاليه ..الروج الاول يلي محطيته جم رقمه ..الصرااااحه روووعه لونه ..انا عندي شراته ولكن مب الدرجه نفسهااااا