عنوان الموضوع : الدخون الظفاري لتعتني بشعرك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

[CENTER]
السلام عليكم
يعطيكم العافية

هل سمعتيم عن الدخون الظفاري ؟؟

بتقولون لي شوة معنى الظفاري بقولكم نسبة الى محافظة ظفار بجنوب سلطنة عمان وهي منطقة اشهر من نار على علم نظرا لما تتمتع بها المنطقة من مناظر خلابة وجميلة في فصل الخريف واكيد سامعه عنها

بس السؤال هنا (هل سمعتم عن دخونها )
اذا لم تسمعوا ايسعدنا كوني بنت المحافظة افيدكم واتكلم عن الدخون الظفاري لا للترويج وانما للتعريف بما يميزنا وبفيدكم بهالمعلومات

بنات او نساء المحافظة عندنا بشكل عام بنات ذويقات وراهيات ويحبن الفخفخة والزهو بالشي ابتداء من لبسهن الغالي الى دخونهن الغالي

[IMG][/IMG]

نأتي للدخون عندنا نحن اهل المحافظة دائما تميزنا نوعية بخورنا الذي يعتمد ع الدقة ف الصنع واستخدام اجود انواع البخور والعطور وخاصة العود المعتق وطرق تعتيقة وتخميلة ليصبع فواح ذو رائحة جميلة ولا يباع بالسوق عادي لا بل نساء ظفاريات متمرسات هن من يقمن بتصنيعة والا مال السوق اي كلام
البخور اللي تصنعة الحريم عندنا غالي وغالي جدا قد يصل لالاف الريالات
ودائما اللي ياخذونهم هم اصحاب الطبقة الvip والسلطانية وايضا العرائس عندنا
طبعا انا بتكلم عن الكميات الكبيرة
اللي عادة تكون مطلوبه من هالطبقات

بس للسوق وللزباين العادية يتم بيع لهم في احجام صغيرة والاحجام الصغيرة تبد اسعارها من 250 وطالع 500 درهم اماراتي

وانا اليوم خصيت هالمعلومات لبنات الامارات وذلك لان اهل الامارات دائما يزورونا بالخريف ونسعد بلقائهم الا ان يحز بقلبي ان يتم خداعهن عن طريق ما يسمعونه من الدخون الظفاري وعندما يأتون يجربون الانواع الرخيصة اللي تباع بالسوق وحتى ان كان ع ايدي نسان من ظفار الا ان احب احذر ان الدخون الظفاري المعتق وذات الجوده اللي اتكلم عنه لا يباع بالسوق اطلاق بل هناك نسوة معروفات ع نطاق المحافظة يعني كل من يبحث فليسأل وسيدلونه ع اماكنهن
وهذا والله الموفق[IMG]https://forum.uaewomen.net/images/women/statusicon2/user_on****.gif[/IMG]

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
استغفر الله واتوب اليه..

اب اب اب اب^^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
يزاج الله كل خير

>>>> الرد الرابع :
مشكوووورة يا بنت السلطان عالمعلومات الطيبة

>>>> الرد الخامس :
مشكوره الغاليه على هالموضوع الرائع ..
اللي تكلمتي فيه عن الشئء المفضل عندي ..واللي هو الدخون ..

انزين الغاليه .. ممكن نحصل منه هني .. او تعرفين حرمه تبيعه ...
وافيدينا بالدخون اللي انتي تستخدمينه ..

ربي يوفقج ^_^