عنوان الموضوع : بودره تخلي ويهج بيبي فيس لتعتني بشعرك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اخواتي انا كل ما احط بودره او مكياج بعدها ويهي يحمر ويكون ناشف وا ا ا ا ا ايد لدرجة اني اكره نفسي شو اسوي شو الحل انا بشرتي مختلطه واحيانا احسها جافه مع اني دوم احط مرطب وانظفها بس مدري ليش جيه وايح حساسه بشرتي شو الحل الله يخليكن اللي عندها خبره في هالامور

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مووووفقه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موووووووووووووووووووووووووفقه حبيبتي

>>>> الرد الثالث :
الغالية انا بصراحة انصحج ترطبين بشرتج على طووووول.. سواء الصبح او حتى فليل..

بالنسبة للصبح خذي لج كريم مرطب بس يكون خفيف ومب بلمعه..

اما فليل احسن كريم للي بشرتها تتقشر وناشفة.. هذا الكريم من الصيدلية maria galland هذا كريم لليل نايت

روووعة انا كانت بشرتي وايد تتقشر فترة بسبب تغيير الجو واستخدمته بس غالي تقريبا 300 درهم وشي.. بس بيومين رد ويهي طبيعي.. استمري عليه

اما بالنسبة للمكياج والبودرة.. اذا ويهج ناشف ما يصير تستخدمين بودرة بس.. اول شي حطي كريم مرطب وعقب كريم الشمس ( اذا طالعة الصبح او الظهر) وعقب حطي فاونديشن كريمي.. واذا تبين خففي الفاونديشن بخلطه مع الكريم المرطب شوي.. ووزعيه على كل ويهج.. بالهداوة.. وبعده حطي البودرة..

طبعا من الاشيا الغلط اللي نحن نسويها وتخلي بشرتنا تتقشر وتكون ناشفة يوم نحط البودرة.. اننا نسحب الاسفنجة على الويه.. لازم ما تسحبينها.. لازم تحطين بطريقة التربيت.. او الضغط على كل المنطقة.. اتمنى تكوني فهمتي علي..
حتى الفاونديشن الكريمي ممكن تستخدمين الاسفنجة الخاصة بدون سحب.. طريقة التربيت بس

وطبعا من احسن انواع البودرة اللي تبين طبيعية ومب اوفر .. بودرة كانيبو بتحصلينها في باريس غاليري.. سعرها بعد غالي تقريبا 300 وشي.. اكثر شي يحطونها الماكييرات للعرايس.. وانا على طول استخدمها

يوم بتحطين الميك اب خذي راحتج شوي شوي لين ما توصلين للنتيجة..

اتمنى انج استفدتي

>>>> الرد الرابع :
موفقــة الغـــلا

>>>> الرد الخامس :
مووووفقه