عنوان الموضوع : *** قمصان النوم *** عصري
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله

خواتي اللي تعرف ياليت تدلني وين ينباعن وباسعار مناسبه الموديلات الناعمه من قمصان النوم اللي موديلاتهم قريبه من هالصور

والله تراه لاعت جبدي من التنكري والاشياء البايخه اللي نازله يديد .
والله ماشيء احلى من الناعم والمؤلووووووووف !!
وصح نسيت اقولكم ,,
انه الناس اذواق لاحد يزعل مني خصوصا التاجرات ^_^

وبعد اذا في تاجره توفر منهم باسعار معقووووووله زين واستر عن الدواره في الاسواق

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حلوووووووووين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
روعه ماشالله

>>>> الرد الثالث :
تبين الصراحه انا اشتري من مركز ساره أعتقد اسم المحل البستك فلبينيه اتبيع وفي نفس المحل يبيع وياها ريال ايراني ترى المحل يبيع قمصان وتنانير ويبيع قمصان نوم وأغراضها وايد حلوه ودوم تعطيني سعر حلو ...
وفي نفس المركز بتحصلين محل يبيعون فيه فلبينيتين وايد طيبان والله يعطوني اسعار مناسبه ..
وأقولج شي لا تروحين المحل اللي في الطابق الارضي في مركز ساره لانه الصراحه حراميه بالقو واسلوبهم بايخ .
وأشترى بعد من السوق (سوق الجديم ) الصراحه أغراضهم وايد حلوه مثل محل درة الخليج الصراحه أغراضه خبال وأسعاره أوكيه بس أنصحج اتسيرين بدايه الشهر لانه بسرعه تخلص الاغراض الحلوه والله اشتريت عنه قميص روعه خبال حتى ريلي اتخبل بس قال لي المشكله طويل بس يوم راويته الفتحه اتخبل خخخخخخخخخ .
للأمانه قمصان النوم عندي لا تتجاوز قيمتهم عن 300 درهم واشتريت مره قميص نوم ب 100 وأغلى واحد ب 750 أعتقد كان مال أول ليله بس والله روووعه وأنا اشوفه رخيص بالنسبه لفخامته.
وأختي اتسير الميجا مول وتشتري من محل يمنى الصراحه في اسعار أوكيه وفي غالي بس روعه نفس اللس تبينه بتحصلين عندهم .

>>>> الرد الرابع :

مرة اشتريت قميص نوم يشبه هذا اللي حاطتنه اتخيلي السعر اوكيه 130 والله نعمه
يعني اقولج السوق الجديم بتحصلين فيه دوري بتحصلين اذكرت في محل صوب بقاله المهم طابقين هالمحل بتحصلين عندهم بجامات حلوه بس الصراحه مب دايما تكون حلوه بس الأطقم روعه كل يوم وشكل ايبون واسعارهم حلوه يعني خذيت عنهم طقم جنان ب 150 وشفت نفس الطقم في محل ثاني قالت لي البياعه بعطيج ب 300 حشأ شوفي الفرق.

>>>> الرد الخامس :
روعه ماشالله