عنوان الموضوع : ابا افصل عباة غريييييييبه !! شيك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات خاطري اسوي عباه غريبه بس مادري احس كل الحريم افكارهم مكررة وما شفت وحده تفصل اشيا غريبه !! قبل يوم كنت فاظيه كنت دوم اسوي العبي بروحي واطلع افكار غريبه بس الحين ما عندي وقت اسير السوق ااشتري خرابط واشتغل..انا عادي عندي احب الافكار الجريئه والالوان والقصات بس وين احصل هالسوالف عالجاهز؟؟ من يومين كنت في بازار التقنيه وشفت وحده عباتها وااااااايد عيبتني بس استحيت اسألها .. عالرقبه عليها شي مثل الكروشيه او خلقه عادية مادري كيف والله .. كانت عاقه الشيله والقطعه الي عالرقبه هاي مزمومه ودور الرقبه بكبرها لونها اخضر فاتح ونازل منها من جدام خيوط طوااااال او طرابيش بعد نفس اللون بس ما انتبهت للموديل عدل.. يعني الموديل كان غريب وايد وحلو .. ابا من هالسوالف.. اللي تعرف حريم عندهم افكار جريئه بليز ماتبخل عليه...ولو تذكرون الاسعار بعد والمنطقه احسن ... ثااااااانكس مقدما ^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
همممم .. مدري والله .. بس من وصف كلامج تذكرت حركة تبع ثياب الأجانب أيام أول .. توني رسمت هالرسمة عسب الفكرة ما تطير من راسي .. خخخخ ..و صورتها من موبايلي على السريع مالي خلق أبطل السكانر مالي >-> .. و وضحت الفكرة عن طريق الفوتوشوب وقلم التابلت ! ترى الرسم خرابيط .. خخخخ ..

الفكرة أساساً هي عند الرقبة .. العباة بتكون مفتوحة بس الرقبة شرات حركة القمصان .. الزيادة هي خلقة سودة نكسفها عسب تطلع مموجة و نخيطها على الرقبة .. بس مستوى الرقبة بكون أطول بشوي الزيادة في حدود 2-3 سم .

أدري الرسمة عبيطة .. بس مثل ما قلت ما بغيت الفكرة اطير من راسي .. ^^!

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزعابي
همممم .. مدري والله .. بس من وصف كلامج تذكرت حركة تبع ثياب الأجانب أيام أول .. توني رسمت هالرسمة عسب الفكرة ما تطير من راسي .. خخخخ ..و صورتها من موبايلي على السريع مالي خلق أبطل السكانر مالي >-> .. و وضحت الفكرة عن طريق الفوتوشوب وقلم التابلت ! ترى الرسم خرابيط .. خخخخ ..

الفكرة أساساً هي عند الرقبة .. العباة بتكون مفتوحة بس الرقبة شرات حركة القمصان .. الزيادة هي خلقة سودة نكسفها عسب تطلع مموجة و نخيطها على الرقبة .. بس مستوى الرقبة بكون أطول بشوي الزيادة في حدود 2-3 سم .

أدري الرسمة عبيطة .. بس مثل ما قلت ما بغيت الفكرة اطير من راسي .. ^^!

الللله كيوت فكرتج وايد ^_^ تعبتي عمرج ^_^ بس الي شفتها انا تكون ملفوفه بالكامل عالرقبه مادري كيف !! وتكون الخلقه منكوشه ومنتفخه وفيها كسرات وزم مادري كيف!

>>>> الرد الرابع :

الللله كيوت فكرتج وايد ^_^ تعبتي عمرج ^_^ بس الي شفتها انا تكون ملفوفه بالكامل عالرقبه مادري كيف !! وتكون الخلقه منكوشه ومنتفخه وفيها كسرات وزم مادري كيف!

لا تعب ولا شي .. أحب أشارك الناس بأفكاري .. XD ..

>>>> الرد الخامس :
الله يوفقج واتحصلين اللي تبينه