عنوان الموضوع : ساعدوني عصري
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا من راك ومشكلتي مشكله وخاصه في الاعياد والحفلات والطلعات تعقدت واقعد اصييييييح منها

انا متييييينه ولما اريد اشتري بدل او تنانير كشخه ما احصل على قياسي والقهر ان اصحاب المحلات يقولون لي مافي على سايز انتي ماما

وارد البيت مقهوره وامي تزيد علي اونه لو تموتين ماتحصلين شو هذا كل مره نفس المشكله منو ياخذج وتجرحني

تعبت والله تعبت ساعدوني وين محلات في راك احصل ملابس حلوة وسايز كبير وتكون كشخه واستايل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
امممم حبيبتي بس انتي مب دبه وايد !! واشوف من خلال توقيعج انج ضعفتي يعني تلبسين تقريبا اكس كس لارج واعتقد تلاقين هالسيزات !! ولين ماتوصلين ان شاءالله 75 يعني مقاسج اكس لارج واكيد تلاقين..

المهم براك ماعرف وين بس تلاقين بمحلات التنانير والا ليش ماتفصلين عند خياط وانتي تختارين الديزاين !!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا اختي

بـ راك في محل واحد قياساته كبيره بس ستايلهم اجنبي و ستاندرد

المحل في مركز المنار

اسمه دوروثي حذال Next هالمحل تلاقين عندهم مقاسات كبيره

هالوحيد الي اعرفه الغلا.. بس لا تزعلين من رمست امج اكيد تبا مصلحتج

وانتي لا تحطين بخاطرج..

و انا انصحج تفصلين لان بيطلع اضبط عليج اتصور اخذي القطعه و دوري موديل حلو بالنت

و وديه الخياط و ان شاء الله بيضبط لج مقاسج بدون ما تلفين و تدورين وايد بالاسواق..

هذا الي عندي الغلا وربي يوفقج فديتج..

>>>> الرد الثالث :
ماعرف في راك بس في محل اسمه ايفانز فبوظبي ودبي فالستي فدبنهامز بتحصلين سايزات كبيره توصل لقياس 30 وتنانيرهم حلوه وشيفوناتهم احلى ويمكن في راك مافي محلات عندها قياسات وايده بس في محلات المولات تبيع قياسات كبيره لازم تاخذين لفه ع كل محلات البدل ..طرشيلي قياسج ع الخاص بشوف اي المحلات اللي اعرفها تناسبج بس برع راك

>>>> الرد الرابع :
للرفع الغاليه..
وأنشاء الله بنات راك مابيقصرون

>>>> الرد الخامس :
بتحصلين فسبلاش اختي