عنوان الموضوع : تساقط شعري أحدث موضة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا أخواتي كيف الحال وشوالأخبار

عندي مشكلة ألا وهو من عنوانه تساقط الشعر شعري من نوع الناعم قبل كان غليظ ما شاء بس من قصيته ندمت استوى ضعيف ومشكلة بعدأروح دوام مغطي راسي واتسبح صبح وفي ماي على راسي بس ماي بارد

مشكلتي كانت عندي دوخة شويه وتعب فشو سويت خذيت من الصيدلية

https://www.0zz0.com/

وحبوب الحديد
https://www.google.ae/url?sa=i&source...68467187477257

يعني ما ادري شو أقولكم عطوني فايدة ونصيحة زينة أبي شعري يغلط والله قههر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الروابط ما تفتح يا قلبي
بس نصيحة سوي تحليل حديد و دم و فيتامين دال و الغدة الدرقية
و بعدين تفظلي عالجي عند عيادة و إتبعي كورس كامل لشعرج و إعتني فيه بيرجع إن شاءالله مثل أول

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
غذيه بزيوت وحمامات زيت واهم شي اهتمي بغذائج والحاله النفسيه مهمه ان كنتي مرتاحه والا تعبانه

>>>> الرد الثالث :
انا من فترة كتبت إن شعري يتساقط بشكل فظيع وميت بسبب الرضاعة, وقلت إني بديت أستخدم دوا اسمه (أثمدين هير بلس) يبته من صيدليات السعودية تحديدا من مكة لأن هذا الدوا صناعة سعودية.... الدوا لونه حليبي وزجاجته مثل زجاجة دوا الكحة والادول تقريبا.... وسعره ب 350 ريال... أنا استخدمت زجاجة وحدة بس ثلاث مرات في الاسبوع وأخليه في شعري فوق الست ساعات تقريبا.... الحمدلله الحمدلله وقف التساقط نهائيا وردت الحيوية لشعري مع ان اللي ترضع يتم يتساقط شعرها لين ما اتقرع ههههه ... تقدرون تبحثون في القوقل عن اسم هذا الدوا وتقرون عنه.... انصحكم باستعماله اذا قدرتوا اتييبونه من السعودية.... وبالتوفق...

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب العين
الروابط ما تفتح يا قلبي
بس نصيحة سوي تحليل حديد و دم و فيتامين دال و الغدة الدرقية
و بعدين تفظلي عالجي عند عيادة و إتبعي كورس كامل لشعرج و إعتني فيه بيرجع إن شاءالله مثل أول

نفس نصيحتها

>>>> الرد الخامس :