عنوان الموضوع : العروق ازياء موضة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

شحالكم بنات
بدخل ف الموضوع على طول

انا اعاني من وضوح شديد للعروق في جسمي و خاصةً ويهي
ما اقصد بروز العروق .. لا .. اقصد اللون .. مجرد لون ماشي بروز .. يعني خطوط خضرا و حمرا و بنفسجيه .. خاصة بين عيوني و حواجبي ( الجفن كامل الثابت و المتحرك ) و اماكن متوزعة في الويه و الجسم
بس منظرهم الصراحة يضايق اضطر كل يوم اغطيهم بكونسيلر ع الصبح و انا ما احب اثقل ع بشرتي و انا سايره الداوم .. ابا حل جذري
ادري بتقولون لي راجعي الدكتورة بس انا ابا اعرف اذا هالشي طبيعي ولا ؟ و اذا في حد منكم يعرف شو اسباب هالشي و علاجه

و هاي معلومات عني .. جسمي مليان شوي .. نوع بشرتي مختلطه .. لونها فاتح جداً ..

اذا حد عنده خلفية عن الموضوع بليز فيدوني
مشكورييين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي هذا شي طبيعي بسبب لون بشرتج الفاتح , والوراثة بعد تلعب دور , أنا مثلج , بس الحمدلله ما في وجهي بس أيدي ورجلي .هذه البشرة تكون شفافة . لو هذا الشي مضايقنج روحي لدكتورة جلدية زينة وأستشريها , أعتقد يستخدموا نوع من الحق الموضعية لإخفاءها بس مامتأكدة من درجة أمانها ولو متوفرة عندنا في الإمارات أو لا . بالتوفيق أختي .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا ختيه ...انا كان عندي على جوانب الانف ويوم رحت عند الدكتور قال هاي تتطلع في السن الكبيره وانا كنت صغيره وبعدين سألني عن التقشير قلتله اقشر ويهي دايما قال انها تطلع من كثر التقشير وما اقتنعت بكلامه وفجأه اختفت بدون علاج الحين في اريولي بس قالولي انها شعيرات الدوالي مع اني بيضاء البشره وضعيفه والاحظ في جسمي بس خفيفه فأعتقد انها يمكن تطلع في البشرات البيضاء والشفافه يعني الحساسه اللي تتأثر بأي شي

>>>> الرد الثالث :
انا عندي نفس الشي
و بشرتي بيضا
ها مو شغلة بتخوف لانها مو جاي من شي لا سمح الله
بس اغلب اللي بشرتهن فاتحة بيكون الجلد عندهن رقيق فتبين العروق
انا عندي ياهن واضحين ع خدودي و ع اكتافي و الله يعزك ع رجليي
بس بحسن حلوين
ما بعرف اذا بارزين عندك بطريقة مزعجة

>>>> الرد الرابع :
بمـا ان بشـرتـج فـاتحة فـاعتقـد هـذا هـو السـبب
و الاحـظ هالشـي مـع المـواليـد الجـدد ..تكـون بشـرتهـم شفـافـة نـوعـا مـا وتبيـن العـروق
انـا اشـوفـه من عـلامـات الجمـال

>>>> الرد الخامس :
للرررفع