عنوان الموضوع : معقوله يكون كلامها صدق جديد
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيباتي انا طالبه مشورتكم انا قريت موضوع عن التبييض ولقيت رد احد الاخوات عليه
وكان ههذا ردها
((((السلام عليكم

اقول السر في سلستون وماادراك ماسلستون
بنات حنا طلعنا العام لمخيم كعادتنا السنويه كل خوالي يجتمعون
طبعن جونا خالي وبناته من الكويت بنات خالي كلهم بياض على حمرخلقة رب العالمين لان امهم قبرصيه الا وحده منهم طالعه على خالي سمررررررر ههههه حلوه على خالي لو تدري امي ذبحتني
اقولكم يوم وصلو طبعن حنا طلعنا نستقبلهم والله ورب الكعبه ان بنته اللي اقولكم عليها سمراء ان وجهها مو وردي الااحمر من البياض والخدود الرويانه ماشالله
السالفه ومافيه انهبلنا وخالاتي بس يسالون عنها وتقول امها والله مسوين لها بوتكس وتفتيح بشره عند الاخصائيه
الزبده يوم دخلة خالتي خيمة المطبخ شافة شغالتهم وجة في راسها فكره انها تسال الشغاله وسالتها اش سوي مدام نوره في وجه يطلع ابيض اش تتوقعون قالت الشغاله جلسة تضحك وتقول لخالتي يعني انتي مافي معلوم اش ياكل مدام نوره هذا حبوب سلستون يجيب من اندكم باب عاصم تخيلو كانو يوصون عاصم ولد خالتي يجيه لهم من الحفر ولمى يسالوهم يقولون مال جيراننا جدتهم تعبانه وخالتي ياغافلكم الله على نياتكم ترزقون
عموما انا جربت الحبوب وتراهم يسمونهن في الصيدليات وجه القمر وربي طالعة احلى من القمر وجهي مليان وابيض وخدودي وانفي وردي قسم بالله اني مره لابسه عدسات ازرق وحالسه انتظر ابوي يجي وجلسة بجنبي وحده وسالتني تقول امك تركيه وضحكت عليها وقلت ليش متاثره في مهند الله يرضى عليك واستغربة وابتسمة يوم اسمعة صوتي قلت لها انا سعوديه يعني اللي ابيض وعيونه زرق يكون مو سعودي لا يامام السعوديات كل جمال الكون فيهم
واتمنى اني افدتكم سلستون خطير عموما ترى الكرتون سعره 8ريال ويكفيك عشر ايام وماتحصلينه الانادر ودعواتكم لي بلهدايه)))))))))))

اللي ابيه حبباتي وسالتكم بالله لاواحده ترد ع وهي بس سمعت الا تكووون وحده جربت او شافت بعينها

ابي
اسال هالسلستون حبوب ولا وش هو بالضبط....؟؟؟
وهل كلامها صحيح...؟؟؟
وين ينباع بجنوب المملكه ..؟؟
وهل صحصح انه قيمته 8 ريال ..؟؟

الله يفرج همها اللي ترد ع
تكفوووووووووووووون ابي رد كافي ووافي
بانتظاركم حبيباتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبوب السلستون هي من مشتقات الكورتيزون !! لها مخاطر كثيرة , ممكن تسوي إضطراب هرمونات وزيادة وزن وممكن تأثر على الكلى وغيره , يعني كل مضار الكورتيزون! الأدودية لا تستخدم بلا حاجة طبية فعلية ولازم تكون تحت إشراف طبي .ما أعرف تبيض ولا لا , بس شو فايدة تكون الوحدة بيضاء وخدودها وردية وعندها مرض بسبب هذه الأدوية ؟؟؟!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بدون ماعرفه بقولج ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

وليش تبين تبيضين

ياحلاة السمار

اختي ذابحة عمرها تروح السطح تبا تسمر

سبحان الله

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان الفجر
حبوب السلستون هي من مشتقات الكورتيزون !! لها مخاطر كثيرة , ممكن تسوي إضطراب هرمونات وزيادة وزن وممكن تأثر على الكلى وغيره , يعني كل مضار الكورتيزون! الأدودية لا تستخدم بلا حاجة طبية فعلية ولازم تكون تحت إشراف طبي .ما أعرف تبيض ولا لا , بس شو فايدة تكون الوحدة بيضاء وخدودها وردية وعندها مرض بسبب هذه الأدوية ؟؟؟!

مشكوووووووووره حبيبتي ع الرد

>>>> الرد الرابع :
بدون ماعرفه بقولج ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

وليش تبين تبيضين

ياحلاة السمار

اختي ذابحة عمرها تروح السطح تبا تسمر

سبحان الله

مشكووووووووووووووره حبيبتي ع الرد
هذي المشكله ابن ادم طمااااااااااااااااااااااع دايم يدور الشي اللي عند غيره

>>>> الرد الخامس :