عنوان الموضوع : (حمام مغربي) في صالون ب منطقة خليفه أ أحدث موضة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
بنات شحالكم

يا الغاليات سمعت عن صالون في منطقة خليفه صوب اتحاد بلاد او حدائق بلازا يسون حمام مغربي ؟؟

شو اسم الصالون ؟؟ واللي تسوي حمام مغربي من وين ؟

انا سويت حمام مغربي في صالون تبس اند توس لاكن وايد مبالغ بالسعر وما يسون ماسك بعد الحمام المغربي .. ابا مكان يسون حمام مغربي ومعاه ماسك ويفتح الجسم ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مووفقة .. ,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أظنج تقصدين صالون جولدن سبا ,, و روعه الصالون و خلي المغربية العيوز تسويه لج زحمة عليها و اتصلي فيهم شوفي اسعارهم بغيتي

اختي شو عن صالون تبس اند توس انا اسمع المديح عنه بالنسبة للحمام المغربي تنصحيني فيه ولا لا؟

>>>> الرد الثالث :
انا بعد ابي اسوي حمام مغربي في خليفة أ... وما عرف وين...

وبعدين كيف نظام الحمام المغربي... خبروني...

اذكر سويت قبل ما اعرس وما رديت اسوي عقب فنسيييت خخخ...

يعني من سنيين...

وشو تلبسون حزتها.؟؟ اتمون بالأندروير والا شو...

لاني سمعت ان بعض الصالونات يخلونج سلط ملط بدون اي شي .. بس طبعا انا مابي جيه..

اذكر كنت البس بيجامة شورت وكت... بدون اندروير... وهيه ادخل ايدها تحت تفرررك ..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيده بحبك
أظنج تقصدين صالون جولدن سبا ,, و روعه الصالون و خلي المغربية العيوز تسويه لج زحمة عليها و اتصلي فيهم شوفي اسعارهم بغيتي

اختي شو عن صالون تبس اند توس انا اسمع المديح عنه بالنسبة للحمام المغربي تنصحيني فيه ولا لا؟

مشكوره فديتج ... خدمتهم حلوه وجربت مره وحده حمام مغربي وسكراب وماسك شمع العسل او العسل حلو لاكن اللي سوت لي جنسيتها من اسيا ... اما سعر حمام المغربي 200 واللي سويته انا حمام تركي نفس الشيء ما في فرق بنسبه للحمام المغربي ب 300 درهم واذا بغيتي ماسك العسل او شي 2 يزيدون عليج ... بس بعد اسألي للاني سويت قبل رمضان ب شهر يمكن بع
اكون غلطانه ..

حلو للاني اول مره جربت ... حسيت نظفت بعدها فخاطري اقول عيل انا اسبح وافرك ها الجسم من وين ها كل الوساخه كله جلد ميت وللان جسمي جاف عشان جي بس حلو خدمتهم حلوه ما شاء الله

انتي جربي وشوفي اذا ما عيبج جربي مكان 2

مشكوره فديتج اتصلت فيهم وحجزت لي صدق زحمه عندهم ما شاء الله اخرت يوم اخاف تيني الدوره وما اقدر اروح اسعارهم حلوه حسيته احسن من تبس اند توز بنسبه للخدمه حمام المغربي وحجزت المغربيه وسالتها عن الباقات اللي عندهم ما شاء الله اللهم لا حسد حلوه ودخلت الموقع وهو هذا اللي اباه مشكوره يا الغلا ما قصرتي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وثيـــــر
انا بعد ابي اسوي حمام مغربي في خليفة أ... وما عرف وين...

وبعدين كيف نظام الحمام المغربي... خبروني...

اذكر سويت قبل ما اعرس وما رديت اسوي عقب فنسيييت خخخ...

يعني من سنيين...

وشو تلبسون حزتها.؟؟ اتمون بالأندروير والا شو...

لاني سمعت ان بعض الصالونات يخلونج سلط ملط بدون اي شي .. بس طبعا انا مابي جيه..

اذكر كنت البس بيجامة شورت وكت... بدون اندروير... وهيه ادخل ايدها تحت تفرررك ..

فديتج الحمام المغربي بيعطونج اندر وير مثل ما المستشفيات وعادي اذا بعيني مع برا مب مشكله ومرات يقولون لج بطليه

يدخلونج حمام فيه بخار تدهن جسمج بصابونه المغربي وتخليج تقريبا ربع ساعه وبعدين تيج وتغسل جسمج وتفرج وبتشوفين شو البيظهر من الجلد والله عجب تقولين جنه ما تسبحتي من قرون وساخه وجلد ميت والله حسيت من اول مره سويته حسيت في مناطق فتحت عندي وابا اسوي مر2

ممممم بنسبه للبجامه ما يخلونج اكيد للنه لازم جسمد يتعرض للبخار ولازم تدهن جسمج ب الصابون

انتي روحي وجربي وشوفي