عنوان الموضوع : محتاجة ماسك ضروري لتقوية حبة الشعرة.... ازياء عصرية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله -تعالى- وبركاته..
شخباركم بنات؟؟؟ إن شاء الله الكل بخير...

بنات أنا حبة الشعرة اللي في راسي ضعييييييييييفة وايد... ما أدري إذا أنا قادرة أوضح لكم قصدي... بمعنى رفيعة وايد مو قوية... مما يأثر في الشكل العام ويبين شعري خفيف... أنا محتاجة لوصفة أو حتى لو كورس في الصالون يقوي لي الحبة أو يخلي شعري يبين فوليوم... قبل كنت أروح صالون مادونا عندهم الطين اللي يقوي الحبة بس انتقلنا مكان بعيد وللأمانة جربت الطين مالهم يمكن مرة أو مرتين يعني ما لحقت أشوف النتيجة... صعب علي أروح لين هناك... ألحين محتاجة صالون في منطقة خليفة أو محمد بن زايد أو بين الجسرين يسوون ماسكات تقوية حبة الشعر... بنات أنا مابي ماسك عادي أبي شي يخلي الحبة الوحدة للشعر تصير باينة تصير سميكة وقوية...

يا ريت اللي تعرف ما تبخل علي شعري وايد مدمر...

ومشكورين مقدما...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا حبيبتي انا عندي زيت أم الجدايل ب 80 وبعد زيت الحور بينفعج

استغفر الله العظيم وأتوب إليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
توني أخبر وحده في المنتدى سائله عن تقويه الشعر وأخبرها عن دوا أنا جربته شخصيا نشتريه من صيدليات الحرم لانه ما ينباع إلا في السعوديه .... سوي سيرج عنه في قوقل (أثمدين هير بلص) ها الدوا مصنوع خصيصا لتقوية بصيلات الشعر ومعالجة الصلع المبكر.... وسعره ب350 ريال شي منه سائل وشي منه كريم ... الكريم أعتقد حق الرياييل اللي فيهم صلع والسائل حق الحريم إللي فيهم شعر أصلا بس معرضه للصلع المبكر وتساقط الشعر والبوصيلات اتكون ضعيفة.... أمي حرمه عوده وشعرها يطيح وخفيف اتعودت على ها الدوا ودوم تستخدمه ههههه وكل ما حد يسير العمره طلعت ال350 مالها وقالت يبولي ها الدوا هههههه

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :