عنوان الموضوع : بنااااااااااات بتخبل سااعدوني لاناقة المرأة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبااااا بناااات انااا خلااااااااص بتحبل كل مااا اختااار مااكيرررررررر اذمونهااا لييييييييييييييييش بناااااات الله يخليكم عرسي جريييييييييب ولين الحين مااا حصلت مااا كييييرررررر خبرونييييي حد جرب هندالاميرررري ولا حياة الاماراات ولاااااالعنوود السوريه ولا ميعاااد الحمااادي خبروني لي جربهااا منووو أحلااااااااااااا بلييييييييييييييييييييز بسرعه ساااعدونييييييي كل ماا أختااار وحده اذمونهاا ذمم ويخووفوونيييي من مكبهاااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الله يعينج ..

والله الحال من بعضه ..

أمس حسيت عمري خلاااص عاجزة عن التفكير بسبة هالشي ..

و ما رسيت على شي !

حبيت أرفع لج الموضوع ..

و ربي يوفقج ^^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلميييييييييين الغااااليه الله يعينااا بس

>>>> الرد الثالث :
حبيباتي ليش تتحيرون وتسالون البنات وكل وحدة تحط رايها ويمكن الحلو عليها مابيطلع حلو عليكم وبصراحة انا ماداني اللي وايد تسمع وماتروم تقرر بنفسها لان بالاخر انتي اللي بتحطين الميكب وانتي العروس مب هم والبنات بيحطون رايهم ومن تجاربهم واللي بتختار هي انتي والحل هو البررررررررررروفة سون بروفة عند وحدة واذا ماعيبتكم دوروا غيرها ولا تضيعون الوقت ترى ماشي حجوزات والله الماكييرات محجوزات اغلبهم وهي نصيحتي وانا عروس بس ماسويت شراتكم عايبني ميكب سارة واحترت شوي من حنة رفيجاتي بس بعدين شفت انها احسن وحدة جربتها وقبل جربت وايد ماكييرات والحمدلله حجزت وانا مرتاحة لها ومتاكدة انها بتطلعني روعة لاني مرتاحة وانو بعد اختارو وحدة وسوي بروفة وخلص بترتاحون والله يوفجكم انشالله

>>>> الرد الرابع :
سوي بروفة الغلا عند وحدة منهم واختاري ولا تعتمدين على راي الحريم لان الناس اذواقها تختلف واللي يعيبهم يمكن مايعيبج وانتي يالسة فالبيت مابتسوين شي سيري سوي بروفة وانشالله بترتاحين والله يباركلج

>>>> الرد الخامس :
شوفي الغالية ام شامخ معانا هني فالمنتدى
ما شا الله فنااانة