عنوان الموضوع : ابي شوووووركم لتكوني انيقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

شخباركم خواتي

ابي رايكم اني اصبغ شعري بالعرس ولا لا انا ما اعرف فالبيت عندي حد يقولي صبغي وحد يقولي بعدين بتصبغين مب الحين

علما انا ولا مره فحياتي صابغه

عطوني رايكم

جزاكم الله الف خير
^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا من رايي لا تصبغي ..

تعرفين اختي صور العرس تبقى ذكرى للابد وانتي حتى لو صبغتي موضة 2015 مقدما بتي فترة و بتصير اولد فاشن

فعسب جي خلج على طبيعتج عسب تبقى الصور حلوة للابد وبعدين يمكن تصبغين والصبغة ما تليق عليج لانج اول

مرة تصبغين وما عندج خبرة بالدرجات اللي ممكن اتليق عليج والشعر بعد الصبغ يحتاج اهتمام وااايد لانه يصير

جاااف بعد الصبغ وما ظنتي بتتفيجين تعطينه الاهتمام اللازم بما انج عروس بتلهين بالميك اب و الطلعات و غير هذا

بتسوين تسريحة في العرس وبيستخدمون السشوار الين يحترق الشعر و عقب المثبت يكمل عليه

والسشوار اليومي فترة شهر العسل على الاقل اللي بيزيد الطين بلة مثلما يقولون

لا احمر ولا اشقر ولا بني ولا غيره خلج طبيعية اللي الله اختارها لج و صدقيني ما بتندمي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
صراحه انا كنت متردده شراتج
انا صار لي معرسه من 7 اشهور
قالوا لي لا تصبغين شرج حلو وما ادري شووو وانا كنت ابا اصبغ بس "ريلي قال لي لا تصبغين ولا تقصييين "قال لي لو شفتج قاصه ولا صابغه بصفعج اول يوم عرس " خخخخ للعلم انه ريلي شايف شعري اياام الملجه " وسافر 3 اشهر بريطانيا دراسه ورجع ما شافني للعرس وكنت صابغه كله بني وخصل صفره "بريفيرا بالافجيره اسم الصبغه صبغت العرايس" فن الكل عيبه " اول مره اصبغ "
ويوم شافني بعد العرس اليوم الاول الظهر طبعا خخ^_< قال لي والله حلو شعرج .. نسى الكف خخ كنت صج مغيره بعمري كل شي .. انصحج اذا ريلج شايف شعرج حاولي تغيري كل شي فيييج .. وربي يوفقج ان شاااء الله

>>>> الرد الثالث :
الطبيعى أحلى وربي يتمم لج على خير

>>>> الرد الرابع :
تبين الصراحه ............غيري ستايلج شوي و صبغي شعرج حتى تكوني في العرس شي غييييييييير و حلوووو
و خليهم تخبلووون بيوم العرس.........لانج ما صبغتي و لا مره في حياتج.........و متعودين عليج في شعرج الطبيعي........

>>>> الرد الخامس :
التغيير حلو والله يتمم لج على خير