عنوان الموضوع : عندكم أغاني بدون طبل؟؟؟ لاناقة المرأة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
المقدمه
اكيد عارفين انه يوم العرس يوم فرح وناس تجي تستانس وماينفع الوضع يكون هادئ وكأننا في عزاء ولا تقولون نحط أناشيد لانه مغلب الاناشيد حزينه (على كفر هموم يلي في قلبي أنا ماشكيت الحال...... ونحن في يوم عرس مانبغا نحزن ونذكر الأحزان .....طيب لذلك خلونا كلنا نتتعاون ونجيب زفات إسلاميه للأعراس او أغاني عربيه إنجليزيه أسبانيا تركيا المهم بدون طبل ومحاوله البعد عن الكلام الساقط .... على فكره مش كل رقصات محرمه فدبكه الشاميه او التركيه او عراقيه او رقصه شعبيه خليجيه او رقصه شعبيه حضرميه سمعت أنها جائزه لكن بشرط مايكون فيها إختلاط ....نعم نحن مسلمين ولازم نفرق بين حلال وحرام وفي نفس وقت نبحث عن متع المباحه ونستمتع فيها ..يعني مافيها شيء إذا مجموعه صديقات تعلمو رقصه شعبيه وأناشيد للزفات وراحو عرس وفرحو الناس هذا عرس مش عزاء.....
الموضوع
أنا اريد منكم أقتراحات لحفله زفاف أناشيد واغاني فيها دف ونحاول البعد عن طبل الكلام الساقط......
الخاتمه
اتمنى التعاون + ومحاوله أنتو ربيعاتكم تعلم رقصه شعبيه ترقصونها في عرس, حتى ممكن الناس رح تتجه للأعراس الشعبيه وإسلاميه وتترك عنها الأغاني الساقطه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ليه ما في تفاعل وين العرايس؟؟؟
اختي اليوتيوب والنت مليااااااااان زفات اسلامية بدون ايقاع وموسيقى , وتيجيكي حلوه ومفرحه , اصلا الموسيقى والطبل صدعة راس
دوري جوجل وبتلقين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موووووووووفقة

>>>> الرد الثالث :
انا طلبت من احلى عروس الملجة الهدية الاغنية باسمي وفيها اسم الوالد واسم عريسي حبيبي ووايد خليتهم يذكرون النبي وكلمة ماشاء الله فيها وفي حركة بعد حلوة حق قص الكيك مابا يكون روتيني فسوتها لي ناعمه و حلوة قصيدة ريلي واغنيته وبعد اغنية مني ومنا لامهاتنا الله يحفظهم بنفاجئهم فيها مع هدية بعد تناسب ثيم العرس هذا كله طلع علي 3500 مع ان ريلي ماكان طايع كان يبي يسوي اغنية خاصه ونعطيها الحاضرين توزيعات بس مابتكون اقل من 15000 والحمدالله زفتي كانها خاصه وهذا كله اسلامي زفتي فدييييييييتا وعطتني كم اغنية بدون موسيقى هدية وسي دي طبيعيات بحطه من غير الاغاني يعني انا حتى دي جي ماتكلفت والله الحمدالله

>>>> الرد الرابع :
الله يتمم لج على خير

>>>> الرد الخامس :
مشكورين وإن شاء الله في ميزان حسناتكم