عنوان الموضوع : الاعراس... جمال الامرات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما انى بنت هالمنتدى واحبه كثير وبداية شغلي كان منه...فحبيت انه يكون اول مكان يعرف طبيعة شغلي انا والمجموعه ويدعمنا
واتمنى الكل يوقف ويدعمنا ويساندنا ومابي تعليقات مالها معنى
اتوقع الكثير عانى ويعاني ومكنسل فكرت الزواج وخصوصا الشباب بسبب غلاء الاعراس ومالومهم انا وحده شفت العجب من التاجرات والمصيبه في منهن تاجرات اماراتيات وهن الى يرفعن السعر
مثال:
1-سالت وحده تساوي توزيعات كم سعر البوكس وهو عباره عن بوكس صغير ورق تقول 8 درهم بدون شوكلاته!! وهو ما كلف طبعا درهمين ويمكن اقل!!!!
2-فساتين الزفاف والسهره تييبهم من السعوديه على 200 و500 وتبيعهم بسعر خيالي!!!
3-الميك اب حدث ولا حرج 5 الف وفوق
وغيره وغيره
قررنا انا ومجموعه نحارب هالشي وبدينا بسالفة الكوش وليلة الزفاف وبسعار خياليه والكل ماكان يصدق السعر وكان هدفنا هووو محاربة غلاء الاعراس والحمدالله الكثير شكرنا على هالفكره
الى ابيه توقفون معنا بتقولون اسوي دعايه ع راحتكم والمفروض انتوا بعد تسوون دعايه معنا عشان نوقف جشع التجار
والشي الثاني الكل ممكن يشارك في فكرتنا مثال:
1-التاجرات الى يبيعن توزيعات ممكن يشاركوا ويانا بس طبعاااا الاسعار ما تكون خياليه ومن الحين اقول توزيعه فوق 5 درهم مع الشوكلت ماااانبي
2-تاجرات فساتين الزفاف شاركوا ويانا بس مانبي اسعااااار خياليه لانه الى بتحط سعر خيالي بنطلعها من المجموعه لان هدفنا محاربة الغلاء وتيسير الزواج
3-تاجرات الحلويات والمطابخ بعد يشاركوا ويانا ومثل ما قلت اسعار خيال مانبي
4- الى تسوي ميك اب وتسريحه عروس تسارك ويانا بس تحط في بالها مانبي اسعاااار مبالغ فيها

واى تاجره لها علاقه بسوالف العرس والعروس حياها
واتمنى احصل تفاعل من الجميع ونحارب غلاء الاعراس والى تؤدي الى التقليل من نسبة العنوسه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حلوو ماشاء الله بالتوفيق يارب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
موفقين,,,,,,

>>>> الرد الثالث :
ما شاء الله , الله يوفقكم يارب . فكرة جميلة ونبيلة .

>>>> الرد الرابع :
لا اله الا الله

>>>> الرد الخامس :
ما شاء الله بالتوفيق