عنوان الموضوع : كوشة بسيطة عروس الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي اخباركم

اليوم نزلت هالموضوع ابوي مساعندتكم ان شاءالله ملجتي جريبه انا مب حابه اني اسوي حفله لاني كنت مسويه حفله خطوبه وسويت حفله كبيره صح كانت فالبيت بس ويت كوشة وفستان وميكب وتوزيعات نحن جي عاداتنا يعني ف الخطوبه لازن نسوي حفله لكن بما ان الملجة وبعدها بكم شهر بيكون العرس انا مب حابه اسوي حفله ملجة كبيره فكرت بس اخبر خواتي وحريم خواني وخوات ريلي بس وبسويها فالبيت وبما انه هو بيدخل عسب يلبسوي الشبكة انا قلت بخذ فستان خفيف ووبحط ميكب وايد خفيف لان بين الملجة العرس فتره بسيطة وانا مب حابه اسوي كوشة وعفسة اباها وايد بسيطة بس ابي اسوي بروحي شرات الكوشة وتكون وايد بسيطة انا عندي كرسي فالبيت بس مب عارفة الخلفيه كيف اسويها يعني الي عندها افكار او هي مسويه حركة بسيطة ياليت تخبرني او الي عندها صوره تحطها هني او اطرشها لي عالخاص ادري طولت عليكم لكن والله مليت وانا افكر بسالفة الجلسة عندي اشياء ثانيه ابا اخلصهم

مشكورين مقدما ..
ودعولي الله يتمملي على خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بنات بليز محتاجة مساعدتكم لاتردوني ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يتمم عليج حبيبتي حتى انا وياج اريد فكره لكوشه بسيطه عشان اسويها
بالبيت اتمنى من كل وحده عندها فكره او تعرف كيف ممكن نصمما بروحنا

بليييييييييييييز بنات طالبين المساعده

>>>> الرد الثالث :
فكرتج حلوه ... دوري فالنت افكار او روحي محلات كوش واخذي فكره ^^
اذا عندج حد خبير فالعائله استشيريه ^^

>>>> الرد الرابع :
هلا اختي فكرتج حلووه انا بعطيج فكره لو عيبتج سويها
شوفي موقع بالبيت حلو واللوانه حلووه وهاتي الكرسي ولبسيه بخامه حرير او مخمل وعقب كسري بالون خامه ثانيه وخليها نازله ع طرف وييبي مخدات ترتر حلو تكون احجامها مناسبه حطي كذا وحده ع الكرسي ويبي ستاند ع طرف حطي عليه ورد طبيعي وشكليه باي خامه تكون بسيطه وحطي تحته مخدات صغار يعني حركه بسيطه وتاكدي لون الجدار اللي بتسوي فيه يناسب الديزاين اللي بتسويها عشان يطلع حلو وسمبل وبسيط واللوان حلوه وهاديه وهاي فكرتي لو عيبتج ....
اما عن اللبس والمكياج لبسي فستان مب يكون دفش لبسي واحد فيه حركه بسيطه ع الصدر وتكون قصة الفستان حلوه وغريبه والمكياج سويها ناعم وخلي رسمت العيون واضحه اكثر من اللوان الايشدوو وشعرج سوي تسريحه حلوه وغريبه .... وسموحه هاذا اللي طلع وياي وسمحيلي ع القصور

>>>> الرد الخامس :
موووووووووووووفقة