عنوان الموضوع : وشلون نقسم المهر???? لتكوني انيقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا حبيباتي انا ابي جدول اذا سمحتو الي عندها تطرشلي اياه على الخاص اذا ممكن المهور عندنا تقريبا تتراوح من 40 الف لين 50 الف ..... وشلون نقسم المهر بالتفصيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
و ابي اعرف وشلون اشتري اغراض العروس كامله مع الكميه ... مع العلم ان الاسعار عندنا ارخص من اسعار الامارات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
طبعا كل هذا مو لي لصاحبتي .... دعواتكم حبيباتي

>>>> الرد الثالث :
هلا حبوبة انتي من وين ؟
ثانيا من خلال تجربتي
سوي جدول ( الملابس- قمصان النوم- العطور- مكياج-اكسسوارات-الذهب )

وجيبي 6 أظرف ووزعي المهر ( ركزي حبوبة على الأشياء الاهم ثم المهم ) خلي الزهبة بسيطة وبعد العرس بتعوضين

>>>> الرد الرابع :
ما عندي خبرة بس كنت اشوف خالتي تبدا بالاشياء المهم و هي 1- الذهب 2- الفستان 3-ملابسها من مخاوير تنانير وقمصان نوم 4- عطورات و بخور 5- احذيه و شناط و اكسسوارات 6- مكياج

>>>> الرد الخامس :
قسمي المهر ؛
اول شي السجاده و القرءان و لبس الصلاه و كتيب الاذكار لا تنسونهم .
1- الفستان
2- الصالون ( حلاوة / واكس ، تشقير ، حمام مغربي ، الحف ، الفيشل ، صبغه الشعر و القص اذا ناويه ، حمام زيت ، بدكير و منكير ، الحنا ، مكياج و تسريحه ، و غيرهـ ..... )
3- الذهب ( انا عن نفسي خذت طقم ذهب ابيض و طقم ذهب اصفر كبار الاثنينه بحدود 40،000 و خذت حيول 6 ب 9000 و بس ما كثرت لانه يتني هدايا وايد تقريبا 7 اساور ذهب و 6 اطقم ذهب و غير الخواتم و الشغابات و 3 ساعات و يوني هدايا 5 ساعات ما شاء الله )
4- الثياب ( نصيحه لا تكثرين لانج بتمتنين عقب العرس شي طبيعي و احتمال تحملين بسرعه و ما بتلحقين تلبسين اللي عندج ، انا كل ما اشوف ثياب الزهبه قلبي يعورني لانهن يداد بقراطيسهن و ظاقوا علي )
5- الملابس الداخليه و قمصان النوم و البجامات ( نوعي بالالوان و الموديلات و خذي قياس اكبر برقم من قياسج العادي )
6- العطور و الدخون و اللوشنات ( انا خذت 6 عطور منوعه و نوعين دخون و طقمين لوشنات و يني هدايا فوق العشرين عطر و لوشنات بالهبل لين احينه حاطتنهن فالدرج ماعرف متى بستخدمهن )
7- طقم الفوط ( خذت من البروفيسور بوكس فيه 12 قطعه لي و لريلي و فوط يوميه تقريبا 4 )
8- النعول و الشنط ( خذت وايد وايد وايد و حللتهم بس للاسف كنت ماخذه وايد كعوب و ما تهنيت فيهن لاني من حملت ما لبست كعب و كله فلات و الشنط حللتهم خخ )
9- العبي ( فصلت وحده فخمه للاعراس و 5 هاديات و قصات لاني ماحب شغل الفصوص و العرس وايد و يوم اطلع ويا ريلي لازم عبي ساده ، خذتلي شيل ساده احتياط و 4 غشاوي و لثمه لاني مرات البسها )
10- المكياج ( خذيلج اشيا خفيفه مثل الاساسيات / كريم اساس ، بودره ، جحال ، ايلاينر ، ماسكارا ، قلوسات و ارواج ، ايشدو و هالسوالف و خذي من الماركات اللي متعوده عليهن / انا خذت بوكس صغير من مكياجي و كمن روج و بودره و كريم اساس من باريس غاليري و يوني هدايا ميكب من شانيل و بوكس مناكير و ارواج و غلوسات من مكياجي )
11- اغراظج الصحية ( كريمات و تونر و هالسوالف من الجمعيه و خذيه قبل العرس باسبوع لانه في اشيا تنتهي )
12 - الاستشوار و الفير و جهاز ازاله الشعر اذا تحتايينه