عنوان الموضوع : الي ماديتهم على قدهم 000 دليل العروس
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بالنسبه للحدائق انا ابا اسوي حديقه فهل بقدر اسويها انا وريلي بدون عمال ..يعني نزع الحشيش والورد بدون ما نخسر بيزات وايد مجرد هندي بسيط يساعدنا ...ياترى حد سوى حديقه ابروحه وطلعت مظبوطه 000لانه احنا ماديتنا صارت في الارض والحمدلله فارجوكم ساعدوني وعطوني رايكم...ونصايحكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هيه ليش لا غناتي .. تقدرين .. وممكن تستعينين بالنت .. وتعرفين شوو الاشياء اللي ممكن تزرعينها ومن وين تاخذينه .. وانواع السماد .. الله يوفقج ويفرجها عليكم .. ازمة وتعدي ان شاء الله ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أكيد تقدرين حبيبتي
انا وريلي بعد ناوين نسوي الحديقه بروحنا بس بعده البيت ما خلص.. لكن خطوتنا الأولى رسمنا مخطط الحديقه اللي نبيه وشو بنزرع وأي اضافات بنضيفها
ثاني شي تقدرين تودين المخطط عند أي مقاول أو واحد يفهم في الزرع وشوفي اذا يقدر ينفذه وبكم

هذا اللي اقدر اساعدج فيه والسموحه

ربي يوفقج

>>>> الرد الثالث :
هلا فديتج...
انا ريلي عنده هواية الزراعه... وسوى حديقة البيت روحه...
صمم وحدد التوزيع والانواع بالاستعانه بالنت.. وبعدين سار (( الورسان )) منطقه قي دبي فيها مشاتل واشترى كل المطلوب وابتداء بالزراعه وبعدين اشترى من ايس هارد وير رشاشات الماي وتم الازم...

>>>> الرد الرابع :
الغالية طبعا تقدرون ان شاء الله تزرعون بروحكم بس استخيروا واسألوا اهل الخبرة احسن .

>>>> الرد الخامس :
اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين