عنوان الموضوع : توهقت شريت ارضيات للبيت وتفاجئت ريلي بعد شاري شو الحل للعروس
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات انا تسرعت ورحت نازو اللي في الشارقه وخذت بورسلان للبيت كله المتر ب 135 بشكل الرخام اسمه رويل ملكي نفس شكل الرخام بالضبط على عروق البيج وزيرو جوينت وروعه انا مقتنعه فيه 50_50
المشكله ان بعلي وهقني وما يبغي يحط بورسلان سار واشترى للبيت من دون ما ادري رخام والحين ما اعرف شو اسوي سرت نازو ما يرجعون وما يبدلون لان البضاعه بكراتينها عندي في البيت والحين افكر ابيعه بخساره للي تدور لأرضيات بيتها بورسلان اسباني روعه شكل الرخام ملكي بسعر خيالي قبل ما تشترينه روحي نازو وشوفيه روعه شوي في حقه

واللي بتقولي ركبيه في الغرف ترنا خذنا لكل البيت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بس اللي تبغيه تاخذه كله مب كم كرتون واللي تبغي تشوفه تي بيتي في الشارقه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا اختي اول شي مبروك عليكم بيت العمر وان شاء الله يكون عامر بذكر الرحمن بعدين بالنسبة للرخام اللي انتي شاريتنه ماشي اسمه ما يرضون يردون البضاعة فيه شي اسمه حماية المستهلك وانتي من حقج انج تردين البضاعة دام ما مر عليها فترة طويلة نصيحة سيريلهم مره ثانية واخذي وياج الفاتورة ترى حرام تخسرين فلوسج وقوليلهم انا عندي الفاتورة والبضاعة كامله وخلي ريلج يرمسهم ولو اضطر يعطيهم العين الحمرة عسب يحسبونله حساب

بالتوفيق الغالية

>>>> الرد الثالث :
من راي الاخت اللي فوق

بس اذا خلاص تبين تبيعينه في المنتدى عرضيه في قسم ا لمول عشان ماينحذف وحطي صورة توضحين
فيها البورسلان وووو حجمه وكميته بالضبط

وبالتوفيق

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغية الأنوثة
هلا اختي اول شي مبروك عليكم بيت العمر وان شاء الله يكون عامر بذكر الرحمن بعدين بالنسبة للرخام اللي انتي شاريتنه ماشي اسمه ما يرضون يردون البضاعة فيه شي اسمه حماية المستهلك وانتي من حقج انج تردين البضاعة دام ما مر عليها فترة طويلة نصيحة سيريلهم مره ثانية واخذي وياج الفاتورة ترى حرام تخسرين فلوسج وقوليلهم انا عندي الفاتورة والبضاعة كامله وخلي ريلج يرمسهم ولو اضطر يعطيهم العين الحمرة عسب يحسبونله حساب

بالتوفيق الغالية

صح مع الاخت ..

>>>> الرد الخامس :

6212 اغاثة الصومال 20 درهم

6215 اغاثة الصومال 100 درهم

ربي يوفقج أختي

عن أبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ

: « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ،

فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ :

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ

أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ »

6604 إفطار صائم 10 دراهم

6605 كسوة العيد 20 درهم

6210 صدقة عامة 10 دراهم

6602 رعاية معاق 10 دراهم