عنوان الموضوع : ممكن مساعدتكم في تغطية باب البلكونة!! العروس الاماراتية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بلكونة صغيرة في غرفة النوم وبابها من الزجاج، كنت حاطة عليه ستارة عادية من اللي بتنسحب باليد مثل ستائر الشبابيك، فكرتها مثل هيك

لكن هالشي خلى الدخول والخروج من البلكونة صعب خاصة إنه بابها بيفتح لداخل الغرفة

حالياً أزلت الستارة لتنظيفها ومش مفكرة أرجعها لإنها مش عملية بالمرة

سؤالي هو شو ممكن أعمل علشان أغطي الباب الزجاجي للبلكونة حتى ما تكشف الغرفة ومن فيها؟!! وكمان علشان أحجب ضوء الشمس. فكرت بورق الجدران بس ما بظن بركب على الزجاج!!

بحثت في المواقع الأجنبية ولقيت غيري طارحين نفس المشكلة وكانت من بين الحلول تركيب مخفي مثل مخفي السيارة

كان في اقتراح لاستخدام contact paper ورق لاصق بظن إنها شبيهة كتير بورق الجلاّد

كان في اقتراح تحويل الزجاج إلى مرآة بس أنا ما عرفت كيف ووين هالشي بنعمل!!!!

عندكم اقتراحات؟!! هل حدا منكم جربت هالشي قبل؟!! وين ممكن ألاقي الورق اللي بلصق على الزجاج (أكيد أكبر من ورق الجلاد اللي في المكتبات) .. وين أسأل؟!! هل في أماكن بيع ورق الجدران أو ورش السيارات؟!! وشو بالنسبة لتحويل الزجاج إلى مرآة؟!! عندكم معلومات أو تجارب في هالشي؟!!

يا ريت صبايا تساعدوني ولكم الشكر الجزيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبوبه في المكتبات الكبيره جلاد شفاف بس مثل ستايل الزجاج المعشق يعني يعطي شكل حلو ويبين كأنه زجاج معشق جربي إذا حابه . أنا شفته ف بيت وحده وعجبتني الفكره . وان شاء الله حد من الخوات تقترح شي أحسن .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيناويه 1
مرحباً أنا مصممة ديكور اذا تقدرين صوري البلكونه وطرشي لي علي الخاص وبخبرج

شكراً أختي بس أرجع البيت إن شاء الله

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقاعدة
حبوبه في المكتبات الكبيره جلاد شفاف بس مثل ستايل الزجاج المعشق يعني يعطي شكل حلو ويبين كأنه زجاج معشق جربي إذا حابه . أنا شفته ف بيت وحده وعجبتني الفكره . وان شاء الله حد من الخوات تقترح شي أحسن .

طيب هذا الجلاد بستر؟!! لإنه ما بدي حتى الخيال يظهر في الليل!!! كمان بفكر بشي يحجب أشعة الشمس

شكراً إلك

>>>> الرد الرابع :
المخفي لاتفكرين فيه وتعبين عمرج لانه ماينفع جربته وتعبت عالفاضي مايخفي ابدا وجربت العاكس نفس الشي مامنه فايدة

>>>> الرد الخامس :
هوووووووب