عنوان الموضوع : خواتي منو بنت بيتها بفلوسها يعني اقصد هي وريلها بروحهم بنو بيتهم مب الاسكان ممكن تدخل لتكوني انيقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مراااحب خواتي
نحن معرسين من 3 سنين وما طلع لنا بيت للحين
الحمد لله علي كل حال
وريلي خلاص يقول لازم نبني بروحنا
يعني لين متي بنت ساكنين بيت اهله
ف اللي بنو بيتهم بروحهم بدون منح ولا قروض
بليز ابغي مساعدتها
يعني ابغي استفسر عن بعض الاشياء
اذا يصير
عالخاص

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
احس صعب جدا نبي بدون قرووووووووض

لان السكن اغلى حتى عن السياره يباله مبلغ كبيرررررر

الا جان ملحق او فله صغيرررووونه بغرف صغار

الله ايسر اموررج اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يسهل عليج الغالية حاسة بمعاناتج أختي أنا الحين ببني بيت بس بصراحة مو كبير صغير يعني الدور الارضي حطيت الصالة وحمامها تكرمي مع المطبخ وغرفة اضافية مع ملحق وحمام تكرمي والدور الثاني نفس الي تحت صالة وغرفتين وكل غرفة بملحق وحمام تكرمي وعندي الحوش شوي واسع لين بعدين شوي شوي تتحسن الاوضاع من البنيان هذا بسوي مجلس واسع شوي بس خليت الاساس شوي قوي عشان لو بغيت اضيف دور ثالث بعد عندالضرورة هذا بيتي انا سويته صغير لان انا وبنتي وزوجي بس ما عندنا حد الله ما كتب لنا بأطفال غير وبعد عندي مساحة الارض صغيرة مو كبيرة تقريبا 400 متر بس مساحات الغرف مناسبة والصالتين وساع حتى المطبخ مساحته حلوة وكبيرة نفس مساحة الغرف
أما عن طريقة البناء أختي فبصراحة ما حبيت آخذ قرض وأدخل في دوامة البنوك الي ما تخلص أبداً وأضل سنين وسنين وانا أدفع أضعاف المبلغ الي أخذته هذا غير الربا الي بنحسب علي فبصراحة أبني بفلوسي يعني أعطي المقاول دفعات شوي شوي يعني مرة 30 مرة 50 مرة 20 لأني أشتركت بجمعيات والحمدالله انا والمقاول متفقين وبإذن الله ما بنختلف بإرادة الله سبحانه وتعالى

ها الغالية عن شو تبين تسألي الحين

>>>> الرد الثالث :
الحمدلله نحن بنينا بيتنا بدون قرض....بس طولنا تقريبا سنتين و نص لين خلصنا ....

قسمنا الدفعات و اتفقنا مع المقاول ما يكون وايد سريع في الشغل عشان يكون مبلغ الدفعه متوفر ...

و الحمدلله بيتنا كبير فيلا طابقين و ملحق .....و جريب بنتحول دعواتكم ...

اهم شي التنظيم و تخططون عدل لكل شي لكل جزء صغير في البيت و الامور بتتيسر ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :
أستغفر الله وأتوب إليه

>>>> الرد الخامس :
نحن الغالية بنينا الفيلا بدون قروض .. ^^ حياج الله اسئلي الي تبينه الغالية