عنوان الموضوع : حديقة داخلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنات ابا اسال كم يكلف زراعة حديقة داخليه وتنسيقها وين احسن مكان وتقريبا كم يكلف ابغي اسعار معقوله وجزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا بعد عندي بيت في السليمات من البيوت اليديده ابا اعرف كم يكلف زراعه البيت حشيش وتنسيق زهور .. يعني ابا شغل بسيط ومنظر حلو .. عطوني اماكن اوكيه واسعارها معقوله .. وجزاكم الله كل خير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ينقل للقسم المناسب .,,,

>>>> الرد الثالث :
اختي كل شي يعتمد على شو تبين بالضبط اذا بتطلبين جلسات من الطابوق وفيه حفريات بالسالفة والخ اكيد بيكون غالي
اعتقد في العين وبوظبي اقل شي بياخذون 10000 الالاف درهم

مع شبكة الري وطبعا يعتمد على المساحه وهل تبين اكسسوارات من نافوره وفازات وغيره

وممكن تظهر لج ارخص اذا ماسويتي شبكة ري اعتمدتي على فوز الماي اذا متفيجه تسقين بروحج او عندج الزراع بتكلفج اقل شي 5000 بسييطه جدا
سويت لي حديقه بسيطه كلفتني 13 الف عباره عن عشب وبالوسط مكان مخصص للجلسه مع توزيع اضاءه ومكان مخصص للازهار وشبكة ري
الحديقة الاساسيه مساحتها اكبر كلفت عمي واايد الجلسه بروحها سواها بـ 10 الالف من الطابوق طلبها من الذيد

مرحبا بنات ابا اسال كم يكلف زراعة حديقة داخليه وتنسيقها وين احسن مكان وتقريبا كم يكلف ابغي اسعار معقوله وجزاكم الله خير

المهم سيري المشاتل ممكن ينفذون لج حدائق
او شركات عاد الشركات اغلى بس عندهم افكار يديده اذا تبحثين عن التميز بتحصلين محلاتهم ايضا صوب المشاتل

وممكن اي هندي يسوي لج شي بسيط ومرتب كم احجار ملونه يرصهن بالاسمنت وتحطين فيهن زرع وحوالينه العشب تاخذينه من المشتل

بس يباله شطاره وحد يوقف ع راسهم عشان مايخربون البقعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمة
انا بعد عندي بيت في السليمات من البيوت اليديده ابا اعرف كم يكلف زراعه البيت حشيش وتنسيق زهور .. يعني ابا شغل بسيط ومنظر حلو .. عطوني اماكن اوكيه واسعارها معقوله .. وجزاكم الله كل خير

من معارفنا عندها بيت هناك سوت جزء من الحوي حديقه بحدود 10 الالاف مع الري

>>>> الرد الرابع :
اب اب اب

>>>> الرد الخامس :
أحين وايد يكلف بس ليش متأخذون وتنسقون على كيفكم بسوي مكان لنخل والورد والزراعة عقب بزقر حد يركب لي البيبات ورشاشات إذا تنقيط يكلف عقب يبي مزارع شهري وخذي له الورد وغيره وهو بيزرع لج