عنوان الموضوع : اللي تبا تتعلم الكروشيه .او تبا تعلمنا ،سجلي اسمج (بنات العين) ديكور جديد
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

الى كل الخبيرات في الكروشه،انا وحده من اللي يريدون يتعلمون الكروشيه ومتأكدة انه في بنات وايد في المنتدى يبون يتعلمون ،،،ولاحظت في مواضيع من كذا اخت تريد تتعلم،،،،

بما آنه بدأت الاجازه الصيفيه فلي اقتراح وأتمنى القى منه الجديه والاقبال،،ومانريد نضيع اوقات الآخرين
وبنبدأ كتجربه من مدينة العين،،،

اقتراحي :

انه نتجمع في حديقة تكون مره او مرتين في الاسبوع ،،وممكن نكون نعرف بعض او بنتعرف على بعض،،وحلو انه يكون تجمعنا نفيد نستفيد،،

الاجراءات:

تسجيل اسماء الاخوات::
اولا: اللي يجيدون عمل الكروشيه(عندها الاستعداد ولها القدره في تعليم المبتدئين) بنات العين
ثانيا: اللي يريدون يتعلمون الكروشيه(من بنات العين فقط)

مكان التجمع:
احدى حدائق العينادري بتقولون حرررر) سيتم الاتفاق لاحقا

الاغراض:
وحده من اللي بعلمونا الكروشيه: وبعد اكتمال العدد تجهز لنا شنطة صغيره وفيها الاغراض الاساسيه
نعطيها قيمة الاغراض مسبقاً..

التواصل:
بنفتح موضوع جديد وفيه التجمع والتواصل وممكن يتم عبر برنامج الوتساب،(الايفون + البلاك بيري )وممكن في تلفونات ثانيه تدعم هالبرنامج،المهم تكون مجموعه المشاركه فقط..حتى يتم التركيز وما نطلع برا الموضوع

التنسيق:
مشروعنا لازم يكون فيه نوع من التنسيق والتنظيم ،،لانه منا البنات،، والامهات واللي عندهن مسؤليات،،،فاللي بقدم لنا خدمه لازم نحترم وقته وجهوده ،،وبعد اللي تبا تتعلم ،،ما ننسى انه الخبيرات كانن قبل ما يعرفنن وتعلمن ،،
وهذا كله يتم اذا كان في اقبال على هذا الاقتراح ووجود مشاركات من المعلمات والطالبات(ههه)يعني اللي بعلمونا كروشيه ،نحن الطالبات.
<<<<<<<<<<

اتريا مشاركاتكم ،،،،،واذا ما تم الاقبال ،، في النهايه ،،هذا مجرد اقتراح ،،ولكم عذركم أو اختلاف وجهة النظر..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
فكره حلوه وطيبه من زمان كانت في بالي

بس ماعرف كيف ايبها خطوه رائعه وحلوه

اقدم لكم نفسي خبيره الكروشيه من جلاليب الى نعول والى طواقي

كل ما يلزم الكروشيه بعلمكم مجاني لوجه الله بس ابا دعواتكم الطيبه لعيالي

مع تحياتي ام محمد الشهنويه ^^

من العين تراني ^^
مبادره حلوه ورائعه مشكله ماعندي بلاك بيري

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا فيج...ويزاج الله خير ...الله يسعدج ويفرح قلبج في عيالج،،ويجعلهم مباركين ابينما كانو

تم تسجيل اسمج،،،،

>>>> الرد الثالث :
انا حابة اتعلم بس انا مب من العين

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel-alia
انا حابة اتعلم بس انا مب من العين

>>>> الرد الخامس :
وين معقوله حريم وبنات العين اين اتن