عنوان الموضوع : اللي تعرف للخياطة تدخل او اللي تعرف خياطة تدخل بليز بسرعة أحدث موضة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

محتاجه بانير للفساتين الصراحه أني قلب ستايل لبسي لlolita fashion و جبت كل الملابس بس المشكلة عندي انه هذا النوع من الملابس يحتاج تنورة تانية تحت من الاورجنزا او غيرها من الأشياء المستعمله لتنفش الفساتين و تصير بالشكل بالصور أرجووووكن اللي هي خياطه أو تعرف خياطة شاطرة تسويلي وحده تكون منفوشة و أنا حاضرة السعر اللي تقرره ان شاء الله بنتفاهم بس المشكلة محتاجتها ضروري بسرعة لأني باسافر ما عندي كثير وقت أرجوووووووووكن ألحقوني حبيت أشتريها من موقع بس للأسف المده عندهم وايد طويلة أرجوكن الحقوني بليييز اللي تقبل تخبرني عشان أشوف السعر الي تطلبه و المده اللي تحددها

هادا أحد الفساتين و المطلوب التنلبس تحته تخليه منفوش كده

و هاد البيتي كوت تكون كده

من جوه تكون راقات كثيييييير عشان تكون كثيفه من تنقذني و تسويلي ياها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
معقول ما أحد راضي يساعدني ؟؟؟ طيب ارفعو الموضوع أرجوكن

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله ماعندي معلومه بس حبيت ارفعلج الموضوع وان شاءالله يساعدونج البنات

>>>> الرد الثالث :
تسلمين أختي الله يخليك

>>>> الرد الرابع :
حاولت اطرش رسالة ما ادري وصلت ولا لا لان ماظهر لي مسج شيىء
عالعموم
اختي كان بودي ومجانا بس السموحة منج الظروف ماتسمح
اذا كنتي خياطة ممكن تخيطينها بنفسج مايباله شيىء اشتري القماش لي ينفش وبتحصلين انواع منها التور والتور نفسه انواع في قاسي جدا وفي متوسط وفي خفيف خذي المتوسط وهو اقرب للخفة
وخيطيه قطعة وحدة رئيسية وفوقة طبقات كشكشات وتنفش الفستان وطبعا تحت الطبقة الرئيسية تفته لو كانت خفيفة وفوقه بعد طبقة خفيفة ان حبيتي
وهذه الصورة اتمنى توضح لج

اول صورة على اليمين الخط المرسوم هذا مكان خياطة الكشكشة على القطعة الرئيسية الصورة ماتبين واضحة
وابالنسبة للخياطة ذا بغيتي خياط اي خياط ممكن يسويه لج حتى العادي مال الجلابيات مب شرط مصمم تروينه الفكرة ويسويه لج وممكن تخلينه يشتري القطعة او انتي تشرتينها
والسموحة منج

>>>> الرد الخامس :
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .