عنوان الموضوع : كيف نعقم الحمام (عزكم الله) بطريقة جيدة عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

كيف نعقم الحمام او دورة المياه بطريقة جيده وماهي الطريقة السليمة لتنظيفه وغسله؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
تحياتي لكل بنات المنتدى:1 (80): اولا بقولكم شو استخدم لتنظيف الحمام (كرمكم الله) يعني صح الخدامه تنظف بس عن جد انا معلمتنها :1 (23):

سله خاصه فيها صابون الغسيل جف كلوركس علبة البخاخ المعطره ديتول منعش الجو وممكن الاستغناء عن الاخير بتركيب الجهاز الي يبخ بين فتره واخرى بعد روعه:22 (12):

اولا : اسوي خلطه عباره عن صابون وجف وقليل جدا من الكلوركس وديتول وافرك ببروش خاص بالحوض الحنفيه والجدار اذا كان سيراميك او رخام احنا نقول كاشي واغسله بالماء

ثانيا : الارضيه نفس الشي بس بالبروش ابو عصا واشطفها

ثالثا : احضر علبةبخاخ فاضيه اشتريها من كافور صوب مرشات الزرع واترس ربعها كمفورت والباجي ماي ممكن اضيف عطر الريم الازرق احلى شي عندي وارش الحمام وابتدي امسح بالفوطه الحمام كامل
وارجع الاغراض مكانها وبخ كم بخه من المنعش وسلالالالالالالامتكم شميتو الريحه لاتفشلوني قولوا شمينا

وعلى فكره انا احب اللون البرتقالي واااااااااايد وحمامي كله برتقالي وبيج

[blink]ملاحظه : مرات اصب على الفوطه عطر دهني اي نوع وامسح الحمام[/blink]:22 (19):

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلمين الغالية على الرد
ننتظر مزيد من الطرق

>>>> الرد الثالث :
هلا الغاليه بنت بوظبي

عزيزتي ممكن تخلطين كميه من الكلوركس + ماء وتضعينها في مرش .. وترشين الحمام وتخلينه مدة ساعه وبعدها تشطفينه بالماء وبصراحه انا دايما لما انظف الحمام ابدا بالاماكن المرتفعه بعدين ارجع للأرضيات ..

لا تنسين التهويه ضروريه ممكن تفتحين المروحه اللي بالحمام واذا كان عندكم نافذه ممكن تبطلينها من فتره لفتره ..

انا بعد ما أغسل بالكلوركس اغسله مره ثانيه بديتول وصابون واشطفه بالماي

بالتوفيق الغاليه

>>>> الرد الرابع :
مشكورين ..

>>>> الرد الخامس :
لا شكر على واجب اختي ديزاينر نور القسم بوجودكم