عنوان الموضوع : بنات شسوي ما ابي شغاله اعمال منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات شسوي شغالتي بتسافر باجر وريلي ناوي يكفل شغاله اهله لانها سافرت عنهم هي زينه بس انا ابي اتم بدون شغاله حاولت اقنعه وما قدرت عليه حتى امي واقفه في صفه يقولي انتي ما بتستحملين شغل البيت لاني حامل وفي بداية الثامن .. بس انا مليت من الخدم خاطري انظف روحي احس ان الشغالات ما ينظفون بضمير .. وخاطري اقعد في بيتي واخذ راحتي فيه .. والمشكله اني اذا كفلت شغالة عمتي بتقعد عمتي في بيتنا بالساعات وانا عاد لازم اجابلها :1 (25): لانها وايد تحب شغالتها وتحب تسولف وياها .. عاد الحين الله يعيني صج صج بتعب .. ابيكم تعطوني حل شسوي ويا ريلي كيف اقنعه اني ما ابي شغاله ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اقنعيه انه يتاخر اشوي في كفالتها
يعني قولي اتريا علينا اشوي ناخذ حريتنا كم شهر وبعدين بنكفلها
يمكن يحس انج شاله المسؤليه ومب محتاجتنها
انتي عكسي احاول اقنع ريلي نيب شغاله وهو مب راضي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا والله اختي نبضة قلب .
الغاليه حاولت اقنعه بس مب راضي واصلا ريلي ما يحب الشغالات بس لاني حامل ويقول اني بتعب وايد وبنحتاجها في شغل البيت ولان شغالة اهله وايد طيبه .. وانا اقوله اذا تعبت بقولك ييب لي خدامه بس مب راضي .. وعلى فكره هو كلم امه عشان تتصل حق الشغاله في اندونيسيا عشان يسئلونها تبا تشتغل عندنا ولا لأ.. بس هي اصلا من قبل كانت تبانا بس اهلها مب راضين يبونها اتم في بلادها لانها تشتغل هني من ست سنوات وبعدين هي كبيره في العمر ...

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي انت الحين في فتره محتاجه لها واستخيري واللي تعرفينه ازين من اللي تجيك واحده صغيره لعوب تحوسك والله يقومك بالسلامه
السموحه

>>>> الرد الرابع :
هلا اختي ألم وعشناه انا رافضه اصلا الشغاله من الاساس على الاقل لمده كم شهر وعقب اذا احتجت يمكن اكفل .. بس الله يعيني ..

>>>> الرد الخامس :
allaaaaaaaah yKOn fel3oon