عنوان الموضوع : موظفة وعندج عيال قاعدين مع الخدامة الصبح اوكي منو ينظف البيت؟ عمل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سؤال محيرنييييييييييييي
كيف تنظمون شغل الشغالة ومعها عيالج عادي ولا شو؟:1 (2):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حور
سؤال محيرنييييييييييييي
كيف تنظمون شغل الشغالة ومعها عيالج عادي ولا شو؟:1 (2):

حياك الله " ام حور " بصراحة لم أجرب هذا الوضع واتمنى من الخوات افادتك بهذا الموضوع ^_^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وين الخواتتتتتتتتتتتتتتت؟

>>>> الرد الثالث :
اختي الكريمة " ام حور " ان شاء الله ينفعج هالرابط ... والسموحة

https://www.uaewomen.net/showthread.php?t=63379

>>>> الرد الرابع :
الله يسلمج انا عندي بنوته وحده عمرها سنه و7 شهور ربي يحفظها اخلي الخدامه معاها فترة الصبح بس واهي اتغسل المراضيع تاخذ الاثياب وتشيل وانتوا بكرامه الزباله واقول لها اتبرز اغراض المطبخ من الصبح وبعدين لما ارجع من الدوام اكون انا عند بنتي وطول الوقت عندي تاكل وترقد انا اشوفها والخدامه اتشوف الي باقي عليها من الشغل غسيل وكواي ومش الله يعين انشاء الله .....

:1 (4):

>>>> الرد الخامس :
هذا اللي مخططتنه اسويه اذا اشتغلت باذن الله ،،،
الساعة 7 صباح البشكارة تكون واعية معانا تحضر النا شاي الصبح ومن بعدها تقوم بأعمال الغسيل وتنظيف البيت .بيتي عبارة عن ملحق بحوي صغير يعني ما شي شغل ؟؟؟
بعد ما ينشون الصغارية من الرقاد تترك كل الشغل ويكون شغلها الأساسي تفطرهم وتلعب معاهم وتجابلهم بس.
الساعة 2 الظهر ريلي يكون راد من الدوام ياخذ الصغارية في الحجرة وييلس يلعب وياهم ويرتاح لين ما أرد من الدوام الساعة 3 في هذا الوقت تقوم الخادمة بالطبخ (تسوي الغدا) بشكارتي في ساعة ممكن تخلص الغدا .
بعد الغدا نرقد جماعي أنا وريلي ووعيالي لين العصر والبشكرة أيضا لها وقت انها ترتاح أو ترقد وخاصة انه بعد العصر ماشي شغل .
واذا في أي طلعة ممكن آخذ العيال معاي أو أوديهم بيت أماية أو عمتي .
وطبعا الساعة 11 - 12الكل يكون راقد .

أعتقد هذا التخطيط قابل للتغيير اذا حد عنده اقتراحات او أفكار اضافية ،،،،،،،،، لكن شو حل الوسواس اللي ما بيفارجنا خاصة اني أودرهم في بيت بروحهم مع الخدامة ؟؟؟