عنوان الموضوع : روااااااااااااااااااائح اشغال يدوية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اخواتي ابيكن تساعدني في تعطير اجواء المنزل نفسي ريلي لما يفتح الباب ينصدم من الريحه وحلاتها فياريت تخبرني بروائح تتحسسك بالانتعاش والراحه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحب
اخواتي ابيكن تساعدني في تعطير اجواء المنزل نفسي ريلي لما يفتح الباب ينصدم من الريحه وحلاتها فياريت تخبرني بروائح تتحسسك بالانتعاش والراحه

مرحبا عزيزتي " عيون الحب " قبل كل شي لازم تهتمين بريحة الحمامات وانتي بكرامة وبالخص اذا عندج حمام يطل على الصالة مثلا بحيث اتكون مغسلة بالديتول وممكن تعتمدين على البخاخات الصغيرة اليدوية والشموع العطرية بعد لها دور في الريحة الغاوية ، وعطر الفراش اللي تستخدمينه عطري به الكنب والورود الصناعية اذا عندج واذا عندج الورود المجففة عطريهم بعد وانا طريقة اسويها اتم ريحة الدخون لكم ساعة في البيت وهي اني عقب ماأخلص من تبخير الغرف والثياب ادخن الستائر !!
احط المدخن تحت الستائر واتم ريحة البيت غاوية لوقت طويل ... وسلامتج ^_^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ه
لا الغاليه عندي لج ريحه تججن عياره عن زيت عطري بريحة الفراوله شارتنه من البودي شوب تحطين عشرة قطرات من الزيت فى كمية قليله من الماى وشغلى الشمعه وشوفى كيف ريحة البيت وياي على الجو الرومانسي وهذا كله من عندهم على فكره

وعندي بعد معطر جو Air weak بريحة الخوخ والورد جريبه صدق ريحته خطيره:1 (68):

>>>> الرد الثالث :
ترومين تاخذين الزيوت العطرية من بودي شوب وبعد من لايف ستايل روايح بصراحة تجنن وانا مجربتنها جربي وبتشوفين

>>>> الرد الرابع :
بس خليها في مكان عالي بعيد عن ايد اليهال وانتبهي عن تذوب الشمعة واذا كانت شقتج كبيرة حطي 3 شمعات

>>>> الرد الخامس :
الزيوت العطرية فناااانه

انا استخدمها في غرفتي وحتى فحمام غرفتي D:

+ أحب استخدم الشمووووع اللي فيها ريحة بعد

وتطلع الريحة لين اخر الصاله ...