عنوان الموضوع : %%%% هل وضع الدجاج (المثلج) في الماء ]يعني أنقعه وبعدين احطه في الثلاجه طريقه صحيحه؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات ممكن حـــــــــــــــــــد بعطيني نصيحه سريعه :

عندي كمية دجاج طبعا (مثلج) طبعا تعرفونه الإسلاممي الي محطوط فيكيس (مقطع ومنظف بدون عظم ) شو هي الطريقه الصحيحه أني أقسمه في عددة اكياس . بمــــــــــــــــــــــــــا معني انا وحده هيزه شوي .. يعني مافيني كل مره أطلع الكيس وارد الباقي .. اسويه كله مره وحده وللاسف الباقيينعق الزبالة ... المهم هل عادي اطلع الدياي وانقعه في الماي وبعدين اقسمه .. ولا هاي الطريقه ممكن تسبب أمراض ..؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا ماشتري دياي مثلج اانا اخذ دياي طازج من الروضه ما يكون مثلج اقسمه واحطي الكميه المناسبه في كل مرة في اكياس النايلون اللي يبعونهم في الجمعيه حتى اللحم نفس الشي

ممممممممممممممم انا اللي اعرفه اذا خذتي الدياي وهو مثلج لا تنقعينه في ماي خليه برع لين شوي يذوب الثلج بحيث انج تقدرين تقطعينه لا تخلين يذوووب موليه خليه وهو فيه ثلج شويه وبعدين قطعيه الدياي لعددكم حق البرياني او المجبوس ولا الصالون وحطيه في اكياس نايلون خاص حق الاكل بتشوفينه في الجمعيات وبعدين كلما تبين تطبخين حق اليوم طلعي جيسه وحده وحطيه فالماي

وعلى فكرة اول ما تشترين الدياي خليه برع نفس اليوم قطعيه وحطيه فالاكياس

وبس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوشه
انا ماشتري دياي مثلج اانا اخذ دياي طازج من الروضه ما يكون مثلج اقسمه واحطي الكميه المناسبه في كل مرة في اكياس النايلون اللي يبعونهم في الجمعيه حتى اللحم نفس الشي

ممممممممممممممم انا اللي اعرفه اذا خذتي الدياي وهو مثلج لا تنقعينه في ماي خليه برع لين شوي يذوب الثلج بحيث انج تقدرين تقطعينه لا تخلين يذوووب موليه خليه وهو فيه ثلج شويه وبعدين قطعيه الدياي لعددكم حق البرياني او المجبوس ولا الصالون وحطيه في اكياس نايلون خاص حق الاكل بتشوفينه في الجمعيات وبعدين كلما تبين تطبخين حق اليوم طلعي جيسه وحده وحطيه فالماي

وعلى فكرة اول ما تشترين الدياي خليه برع نفس اليوم قطعيه وحطيه فالاكياس

وبس

صح جي احسن

>>>> الرد الثالث :
ما يصير تشيلي الثلج وتقسمية وبعدين تردي تثلجية مرة ثانية ابدا لاتسويها مو زين اشتري طازج وقسميها على راحتك

>>>> الرد الرابع :
ما يصير تشيلي الثلج وتقسمية وبعدين تردي تثلجية مرة ثانية ابدا لاتسويها مو زين اشتري طازج وقسميها على راحتك

>>>> الرد الخامس :
السلام عليكم
هقولك طريقة وااااااااااااااااايد حلوة يبى الدجاجة واغسليها حلو بعدين احشيها ملح وادخلى الملح فكل مكان بالدجاجة حتى تحت الجلد تدرين ليش حتى ينزل الدم والزفارة منها وبعدين حطيها بالفزيزر ولما تبين تستخدميها طلعيها واتركيها حتى يفك الثلج وبعدين اغسليها وشوفى كيف تبى تطبخيها لو بتسلقيها ابشرى بصلة وحطى عليها فلفل اسود ونقطة ليمون واحشى الدجاجة وبعد ساعة اسلقيها وشوفى النتيجة والله كانها مال المطعم وبالهنا والشفا جربى وردى على وان شاالله بتدعيلى