عنوان الموضوع : نداااااااااااء؟؟ساعدوني انا وريلي شو نسوي ؟؟؟ شغل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي شحالكن عساكن بخير ان شاء الله.. والله تعبت من هذي المشكله أنا وريلي دايما نعاني منها لدرجه إنه نفكر نطلع خلاص من الشقه بسبب هذي المشكله ..بخبركم شو السالفه انا أشتغل وريلي طبعا يشتغل وشغلنا طوييييييييل يعني نطلع من 6 ونص الصبح ونرجع 9 المساء بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لما نرجع البيت نبا نرتاح ننصدم برييييييحة الشقة روائح كريهه مرررررررره داخل الشقه والسبب إنه المكيف سنترال ومافيه مراوح فالشقه ومانعرف شو الحل تقولين كل روائح الطبيخ فالبرج في شقتنا ؟؟أول ماسكنا كنا مستانسين لأنه كنا أول ناس فالبرج نسكن هدوء ومافيه روائح لكن بعد ماإنترس البرج ياويلي عالروائح تنتقل عن طريق السنترال ومره أنفضحت جدام الضيوف بالريحه الكريهه وألحين قمت أفتح الدرايش قبل ما نظهر بس بعد مافيه فايده والغبار وسخ الشقه ؟؟شو الحل خواتي ساعدوني انا مرتاحه بالمكان نظيف والشقه واسعه بس الريحه ذابحتنا ..أسفه طولت والسموحه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هذه مشكلة المكيفات السنترال

الصراحة انا تعوت ادخن بلبانه ,, بشكل يومي والحمد الله الروايح الكريهة تروح مع الاستمرار,, ومعروف ان نبتت اللبان ماكل تقتل المكروبات وتعقم المكان
جربي وان شاءالله تفيدتج هذه التجربة (( بتلقين اللبان عند العطار )) والسموحة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبوبة انتي تقدرين تتحكمين بالسنترال يعني اول ما تظهرون سكري المكيف.... واكتفي بالمروحة اذا وجدت...

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــدانه
هذه مشكلة المكيفات السنترال

الصراحة انا تعوت ادخن بلبانه ,, بشكل يومي والحمد الله الروايح الكريهة تروح مع الاستمرار,, ومعروف ان نبتت اللبان ماكل تقتل المكروبات وتعقم المكان
جربي وان شاءالله تفيدتج هذه التجربة (( بتلقين اللبان عند العطار )) والسموحة

بجرب حبوبه هالطريقه علها تنفع ..تسلمين عالمرور والرد الغاليه..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awashy
حبوبة انتي تقدرين تتحكمين بالسنترال يعني اول ما تظهرون سكري المكيف.... واكتفي بالمروحة اذا وجدت...

هلا الغلا ..تراني أبند المكيفات واحنا ظاهرين والشقه مافيها مراوح للأسف إلا هذي المراوح الصغيره مال المطبخ والحمام عزج الله مامنهن فايده بعد ؟؟والله ماعرف شو نسوي إذا مالقينا حل للأسف بننتقل والله يعين ..

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي معروف البان يخفي الروايح

دخني باللبان و عقب دخني باي دخون عندج حلو