عنوان الموضوع : المتزوجات وعيشات بيت اهل ازواحهم اشغال يدوية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم .. اشحااااالكن يالغاليات

حبايبي انا كتبت هالموضوع بس عشان استفيد من خبراتكن وعندي كذا استفسار
اكيد كل وحده ساكنه بيت اهل ريلها اتحسين انج ملتزمه في مكان واحد اترتبين فيه اغراضج صح المهم

1 .. الصراحه انا انساانه احب الترتيب والنظافه فحبيت اسال اول شي ببتدي بالدرسنك روم انا عندي كبت في الادرسنك روم وحاطه فيه اغراض بنتي واغراضي يعني من ادويه وحليب وكريمات وغيره بس احس انه مش مرتب فقلت بشتري بوكسات وبرتب الاغراض الي في الكبت في البوكسات يعني مثلا النسكافيه والحليب الرينبو الاصغار والسكر وغيرها في يوكس وبوكس ثاني فيه اكل بنتي يعني من بسكوت وحليبها والسيريلاك وكل هذا يعني كل بوكس فيه شي

2 .. وبخصوص ريحت الحجرة ابغيها دووووم يوم حد يفتحها اتكون ريحتها حلوه يعني موووول ماتتغير ريحة حجرتي اتكون ريحتها مميزه عيزت من كثر ماادخن واسووي بس ماشي فايده

3 .. وين تنصحوني اخذ بوكسات للكبت عشان ارتب فيهن اغراضي واغراض بنتي الصراحه انا مريت على محل في سيتي سنتر مردف حصلت محل يبيع بوكسات حلوه واايد دخلن خاطري

اووووووووووه نسيت الحمام بنات ابي اشتري كبت احطه تحت المغسله عشان ارتب اغراضي في ووين تنصحوني اخذ بلييييييييييييييز انتظر نصايحكم يلغاليات فيدوني وفيدوا غيري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بالنسبة للنسكافيه والسكر ...الخ خليه في صينية خشب مثل الفنادق ورتبي عليه كوبين وسكر في اكياس و نسكافيه

وفي ايكيا علبة بلاستيك في قسم المطبخ لأكياس الشاي تقدرين ترتبين فيها الشاي بأنواعه .....

اكل بنتج والسناك خليه في علبه بس لو حصلتي العلب الشفافه احسن ....

ريحة الحجرة حلو انج تهتمين في ريحة حجرتج بس لا تبالغين عشان بنتج ما تستويلها حساسية .... ممكن ادخنينها

احيانا واحيانا تستخدمين الفواحات ....

كبت الحمام في ايكيا عندهم واسعارهم مناسبة ...بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
للرفع

>>>> الرد الرابع :
للرفع