عنوان الموضوع : اين تفضلين السكن( بيت شعبي _ شقة _ فيلا ) شغل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا بنيات

اين تفضلين السكن( بيت شعبي _ شقة _ فيلا )

هالموضوع امس طرى فبالي

فكرت شووو احلى للسكن

الشقة او البيت او الفيلا

انا عن نفسي جربت وسكنت في شقة بس هب في بناية لا شقة فيها حوش .

وجربت سكنت في فيلا وارتحت داخل الفيلا بس فالليل اتروووع من الحوووش لاني كنت فيها بروحي مع خدامه وريلي ..

وجربت سكنت فبيت شعبي وحسيته ارووووووووووع شيء ...ماعرف ليش يمكن لان يذكرني بطفوولتنتا ولعبنا فالحاره مع عيال يرانا وسياكل ودراجات وخخخخخخخخخخخخخخخخ وو الدكان وكافي بوخاشووقه هههههههههههههههه

ومرات اقووول فخاااطري اذا عيالنا مااعاشوو فبيت شعبي وفحاره وفدكان وعيال يران
مابيحسووون بطفووولتهم ابد ...

وانتوووو شوو جربتووو

او شووو تحسون الاحلى وليش .؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بيت شعبي لاني جربت الفيلا البيت الشعبي اتحسينه ايلم اهل البيت والفلا من كبرها كل وحد مايدري عن الثاني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
و الله يتي على العوق ذكريات الطفولة لما كنا في البيوت الشعبية و الله حلوة و الابواب كلها مفتوحة هيييه ذكريات و لما انتقلنا لفيلا و الله حسينا بالحنين لبيتنا و لمت الجيران و اليهال و بالبيت الشعبي احسن كنا كعائلة نشوف بعض و لمتنا احلى و احس البيت الشعبي ملموم على بعضه و لما تزوجت عشت بشقة كانت اوكيه بالنسبة لي و لريلي بس لما يو اليهال وايييييييييد صعبة ما في حوي يلعبون فيه و يحسون المكان ضيق فلما كنا انسير بيت هلي و اهل ريلي بالغصب نرجعهم البيت و بالاخير سكنا فيلا الحمدلله لامتنا و فيها حوي ياخذون راحتهم بس بالنسبة لي احن للبيت الشعبي لما اسير بيت اهلي و هم فيلا ارضية خاطري يكون بيتي فيلا ارضية شراتهم يعني لما عيالي فوق احاتي شو يسوون نايمين ولا شو و من هاي الافكار بس و الخلاصة البيت الشعبي او الفيلا الارضية و تسلمين على طرح الموضوع المميز مثل صاحبته

>>>> الرد الثالث :
للرفع ...........

>>>> الرد الرابع :
افضل السكن ببيت شعبي لأنه اريح ومتهوي اربع وعشرين ساعة وحوشه كبير ويلم العايلة وله ذكريات رائعة وطفولتي عشتها بيبت شعبي .

>>>> الرد الخامس :
طبعا شي اككككككككككككككككككككككككيد البيت الشعبي اه ذكرتيني مشكوره