عنوان الموضوع : شــــوفـــــــــــــي تســـــريــــحتي .. و.. وريـــــــني تــــســــريــــتج (للكل) شغل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

حبيت اطرح هالموضوع انه الكل يتشارك ويصور لنا التسريحه على شان نعرف الامور التاليه:

1- شلون ترتبين عطوراتج وكريماتج على الطاوله
2- نشوف العطورات الي اغلبيه البنات يستخدمونه
3- نشوف شكل التسريحه

ونستفيد كلنا ونستانس ... تمنى البنات يشاركون ... واكره شي يوم اشوف 100 مشاهده ومشاركتين وكلهم يبون يرفعون الموضوع فقط انا ببدي واوريكم ^_^

بسم الله

هذي شكلها من بعيد وايد اوكي والادراج وايد تشييييل.. فوق هذا فوقها زجاج على شان لا تتزلغ..ولونها اسود يعني ما يتوصخ بسرعه وسبه المكياج وجذي

نبدي بالجزأ الي على اليسار.. فيه رشوش للفراش وشمعه خذيتها من ايكيا ريحتها جوري . وهالصندوق فيه ساعاتي وخواتمي هديه من ايران .. وتحت فيه مناديل ازاله المكياج وقطن تنظيف الاذن.. وهذا كريم قيرلان حطيته في هالكورنر لانه الثانيه متروسه.. وعلبه كلينكس

على اليمين كريمات بشكل عام وهالشنطه فيها مكياجي الي استخدمه كل يوم اسرع لي .. وهذي الزرقه علبه دبابيس للشيله ^_^

هذي العطورات ترتيبهم من الاطول لين الاقصر لول تذكر يوم نصور للمدرسه .. وهذا الكوب احسن شي حق الفرش بسرعه تلقينهم مو لازم تدورين وايد وشكلهم يطلع حلو ومرتب

صوره اوظح لشكل الكوب والفرش

وهذي صوره اقرب لترتيب العطورات.. والبرش هذا من بودي شوب احسن بروشات للشعر الصراحه

خلصت والحين دوووووووووووووووركم ^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حلووووو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماشاءالله اوكي ..

>>>> الرد الثالث :
نااااايس .. حبيت الموضوع .. بس للأسف أنا ما أحط شيء على التسريحـــــــــة .. عطوري ومكياجي امرتبتنهن في الأدراج ..

يالله بنااات خلونا انشوف ترتيبكم لتسريحتكم ..

>>>> الرد الرابع :
مشطج نفس مشط بنت اختي هع

>>>> الرد الخامس :
بللللللللللل 90 مشاهده و4 تعليقات! لا بعد مو مشاركات ! قمه الاحباط!