عنوان الموضوع : كنادير ريلي دوم شكلها مغبر وقديم ساعدوني اشغال سهلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الغاليات
انا عندي غسالة توماتيك أحط كنادير ريلي فيها واختار الهان وش يعني الغسيل باليد عشان هو أخف دوران وحرارته و رغم كدا تطلع الملابس مب بيضه ولا نظيفه وبعد اغلبها ينمش وشكلها يطلع غلط رغم أني ما انشأها بالغساله ما اعرف شو أسوي وكيف أغسل هم ممكن تساعدوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اممم الغاليه على حسب نوع الخام

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
خليهن يلينن في ماي حار وكلور ووشويت صابون قبل الغسيل كم ساعة ساعتين ثلاث جي يعني وعقب حطيهن بالغسالة وبيلقن لق من البياض

>>>> الرد الثالث :
بعد اتاكدي من نوع الصابوون ... جربي تغيرييينه يمكن منه الخللل

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرت شوق
خليهن يلينن في ماي حار وكلور ووشويت صابون قبل الغسيل كم ساعة ساعتين ثلاث جي يعني وعقب حطيهن بالغسالة وبيلقن لق من البياض

الله يهداج اختي مافي حد يحط الملابس في الكلور ساعتين وثلاث
اصلا الحين ماحد يستخدم الكلوروكس للملابس هاي اشيا جديمه وكان لها اصول في الاستخدام ابدا ما تتنقع الثياب بهالطريقه

اختي صاحبة الموضوع الملابس الي مكونها الاساسي القطن اذا انغسلت بالماي الحار وايد تنمش ويستوي على سطحها مثل حبيبات صغيره

الكنادير ما ينفع تنغسل على درجة الهاندووش لزم الدرجه العاديه بدوران كبير بس ماي بارد
وقبل ما تغسلين شيكي البقع اذا موجوده رشي عليها السبراي الخاص واستخدمي صابون نوعيته ممتازه وتناسب الغسالات الاوتوماتيكيه لا تشترين من بونكس للغساله الاتوماتيكيه او للكنادير
اذا كانت الكنادير بيضا وفيها شوية اوساخ على اطراف الكم او من تحت اخلطي ويا الصابون فانيش الابيض وهو كفيل بالنظافه وممكن تضيفين شويه من بودرة الزهرا فتخلي الملابس البيضا زاهيه بدرجه عاليه

>>>> الرد الخامس :
جزاكم ألف خير خواتي وشكر خاص لاختي مس شوكولا