عنوان الموضوع : التوفير والادخار شغل يدوي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما أني كنت اقرأ مواضيع كثيره عن الادخار والتوفير أنا اشتغل في مجال التخطيط المالي يعني أساعد الناس في معرفه تخطيط رواتبهم واشرح لهم لهم ما اهميه الادخار وليش الشخص يبغي يدخر هل السبب السفر توفير لمستقبل الأطفال أو لشراء سياره أو بيت العمر وكيف يقدر يستفيد من المبلغ الي يدخره في الاستثمار
مهم الشخص ينوي انه يدخر ولا يتم آلي آخر الشهر من دون ما يبقي له شئ

في وايد مصارف اسلاميه وبنوك اتسوي أشياء للادخار لتشجيع المواطنين.
وطبعا الكثير يجهلها اول ادخار شدني الصكوك الوطنية فيها برامج للادخار تفيد المراه والطفل وبعد الأزواج ( الي تبغي أتعرف عنه تتواصل معاي بالخاص ).

استغرب من البنات الي رواتبهم ما شاء الله أتكون عاليه جداً ولكن لا يبقي من الراتب أي شئ التخطيط وكتابه الاحتياجات اهم شئ للابتعاد عن الإسراف وتعلم التدبير في الأمور

تحياتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
موفقه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يزاج الله خير ع الكلام المفيد
بس عندي سؤال. شو هي برامج الصكوك ؟

>>>> الرد الثالث :
مشكورين علي التواجد. يا قلبي الصكوك عباره عن توفير المال والشركة تستثمر المال هذا طبعا شركه تابعه لحكومه دبي وعندها الكثير من الفروع ورأس مالها أكثر من ١٥٠ مليون درهم وتأسست من سنه ٢٠٠٦ والكثير من المواطنين والوافدين مشتركين فيها البرامج الموجودة فيها ادخار النساء والأطفال وبرنامج الوديعة وبرنامج للشركات اهم في الشركه يستثمرون المال وتقدرين تفتحين صفحتهم في قوقل الصكوك الوطنيه. قبل افتتح في دبي حاليا في فرع في ابوظبي وأنا اكون فيه إذا حابه أكثر تواصلي معاي بالخاص تحياتي لكم

>>>> الرد الرابع :
بكم ممكن استثمر في الصكوك وارباحي تكون سنويه او شهرين

>>>> الرد الخامس :
يزاج الله خير اختي
بس حبيت اسال شو احسن بنك في ابوظبي للاستثمار والتوفير