عنوان الموضوع : .... لحقن على خويتكن .. ترجمه خدامه الفزعه ..
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

cianx ade xa"trsayanx...!G!Ngpn udh maem lm?chaynx ramuan wt rambut teh pke jet jaiun ma air gx?

oxy..!mkn ciang males laham males laham boOs Iiiih mending gx mkn za.tdi pg!kn udh nyar ap indomi .udh ckup ko . ntu indomi yg dri ci endut .eh chayanx da slm dri klurga xa".nyg pling special dri s'seorng yg lg mnanti.kta'y jngn khawti.dia udh aga mndingn kr ang mndingn krang mh. brusn xa"nlpn.psn'y upa maem. Jga kshatan n ygtma jga dri baik"

خواتي بغيت هاي الترجمه ضروررررري خاطري اعرف شو بين خدامتي وخدامت اختيييي

لاتبخلن علينا في الانتظاررر ومشكورات فديتكن

s!ang jg kaka ku trsayang .maem aku bln.ea dkasih 2pinjan ghwa air y s'dikit.ya s'cukup y biar k'ntalj.xa"jg udh mkn bln.ks'sni mkn siang darng
هذا رد من تلفون خدامتي لها ... ارديد اعرررررررررف ضرورري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ربي يوفقج أختي

اللهم علّمنا ما ينفعنا وانفعنا بِمَا علّمتنا وزدنا علْمًا يا رب العالمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة اختي

ولاااااااااااااااااااااااااا حددددددددددد مرررررررررره ريحووووووووووووووووووووووووووووووووووني

>>>> الرد الثالث :
ابرك قللت هابت ريييييييييييح

عنبو مشاهدات اكثر عن مشاركرررررررررررررررررررات

>>>> الرد الرابع :
شو جنسية الخدامات اختي ؟؟؟

>>>> الرد الخامس :
ADE cianx XA "trsayanx...! G! Ngpn UDH maem LM؟ chaynx الشعر عشبة الشاي pke بالوزن أماه المياه النفاثة jaiun GX؟

أوكسي..! MKN Ciang كسول كسول لحام لحام بوس Iiiih اصلاح MKN za.tdi GX الغرام! كيلونيوتن UDH نيار أب indomi. UDH ckup كو. NTU indomi الذين DRI CI Endut. SLM اه دا DRI chayanx klurga XA ". nyg أخذ العينات الخاصة YG LG DRI s'seorng mnanti.kta' ذ jngn khawti.dia UDH آنج الآغا كرونة mndingn mndingn krang ح. brusn XA "nlpn.psn' ذ maem الحفل. Jga kshatan ن ygtma jga جيدة DRI

S! آنج كو JG كاكا trsayang. maem أنا bln.ea dkasih 2pinjan GHWA المياه s'dikit ذ. s'cukup ذ يا اسمحوا k'ntalj. XA "JG UDH MKN bln.ks" بعد ظهر اليوم MKN SNI darng

ترجمته في جوجل و هذا طلع لي هههههه طلاسم

وشي عينات