عنوان الموضوع : كم تعطين خدامتج راتب وهل تشوفينها تستاهل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ,,,,,,

من اي جنسيه خدامتج ..
كم تاخذ راتب وهل تزيدينها كرم منج فوق لي اتفقتي ويا المكتب مثلا اثيبوبيه راتبها مقرر من المكتب 600 انتي كم تزيدينها من عندج ...
هل تحسينها زينه مع الاطفال وشغلها اوكي ؟...
كم مرة تكلم في الشهر لبلادها وهل من حسابج ولا حسابها الخاص ...
هل عندها تلفون خاص فيها ..؟ولا من عندج تتصل ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا عندي اثيوبية مفروض تاخذ 600 بس اعطيها 650
ما احسها تستاهل بس ابي اكسبها امممم
ماعندها تلفوون
انا اوفر لها الكروت كل شهر كرت عسب هي تبي تحول اول ب اول ما تخلي شي من راتبها يتم عندي
احس ها الايام مسختها تبي تكلم ف الشهر اكثر من 5 مرات لو على كيفها بس اقولها ما عندي رصيد تمد بوزها ما احسها سارت ذاك الزود ويا الاطفال ما سارو يحبونها..
بيتي صغيير شقة ولا احد يجينا الا انا وعيالي وزوجي وعيالي صغار ومااشي شغل وكل وقتها اطالع التلفيزون ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مليارات مليارات مليارات الحسنات فى أربع كلمات .

(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته)

>>>> الرد الثالث :
خدامتيه اول ما يت 500 وزينه ماشاءالله عليها وبعد كم شهر زدتها 100 بس قلت لها مكالماتها عليها واشتريت لها فون وبطاقه طبعا اشتريت لها الفون بعد ما كملت سنه عندي وجربتها كذا مره وشفتها انسانه محترمه فخلاص وثقت فيها وعطيتها
وكنت افكر ازيدها بعد سنه بس هي طلبت اييب وحده تساعدها وهذا اللي صار لانه البيت كبير
ويستاهلون معاشاتهم حليلهم متغربين عن اهاليهم ومتحملين شغل بيت كامل وعيال

>>>> الرد الرابع :
انا عندي ثنتين اثيوبيات راتبهم 600 بس ريلي زيدهم 100 يقول حرام بس انا اشوف انهم ما يستاهلون من زيدناهم اتبطرو وما يشتغلون الا بالكلام وعندهم موبايلات هذا الشي الي خربهم وعيالي مول ما يحبون وحده منهم دايما ضرابة معاهم

>>>> الرد الخامس :
كانت عندي فلبينية سافرت من اسبوع كنت اعطيها 800 من غير كل شي يخصها مجانا كل شي اشتريه لها عدا ساعات كنت اشتري بطاقات الفوون من غير اللي كانت اتحصله في الاعياد و من قووم امي ..
لكنها اتبطرت وتبا معاش 1500 ...حشى وهذا مب بروحها فالبيت عندها اللي يساعدونها وكانت تبا لاب توب حقها و بلاك بيري...خققت من النعمة اللي حصلتها...وافتكيت وسفرتها..